المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دارين حدشيتي: البعض أوقعني في مشاكل مع نانسي عجرم وإليسا وهيفاء



rasha79
25-11-2006, 03:11 PM
http://www.alwatanvoice.com/images/topics/3780870697.jpg
المطربة اللبنانية الشابة دارين حدشيتي تحاصرها انتقادات واتهامات عديدة، مفادها انها تهاجم نجمات جيلها في جلساتها وتتهكم علي بعض أغنياتهن منهن: نانسي عجرم وإليسا وهيفاء وهبي، وأن هناك الكثير من المشاكل بينها وبينهن.
وأنها تختار أغنيات ضعيفة فنيا حتي تتناسب مع صوتها وترفض تقديم الأغاني القوية حتي لا تكشف امكانياتها الصوتية.
أيضا يتهمها نجوم الغناء في الخليج بأنها تقحم نفسها لأداء الأغاني الخليجية التي لا تستطيع تقديمها.
وترد دارين حدشيتي قائلة: من يقول انني انتقد نانسي وإليسا وهيفاء فليذكر من تحدثت معه في هذا الأمر، أما مسألة اختلاق أي كلام ضدي، فلا أسمح به علي الإطلاق، لأن البعض يهدف من وراء ذلك أن أشغل بالي ولا أركز في عملي لتطويره، ثم ردد البعض قبل فترة انني أسير وراء أسلوب أغاني نانسي عجرم وعندما فشلوا في إثبات ذلك بحثوا عن محاولات للوقيعة بيني وبين المطربات أيضا بهدف تشتيت ذهني في أمور خارج العمل الفني، ولن أرضخ لتلك الأفعال المشينة حتي لا أجعل مروجي الشائعات ينجحون في خططهم، وثبت لهم أن نانسي هي التي تسير وفق أسلوبي الغنائي لكنها الأشهر.
عن اختيارها أغنيات ضعيفة فنيا قالت دارين: هذا الكلام يوجهه لي أصحاب الخبرة الغنائية كالملحنين أو الموزعين، لكن أن يقال بصورة عامة فهو أمر مرفوض، لابد أن نضع النقاط فوق الحروف.
كما أن جمهور حفلاتي هو الحكم، فليسألوا من يحضر تلك الحفلات هل أقدم لهم اللون الضعيف غنائيا، وإلا ما طالبوني بأداء أغاني كبار النجوم أمثال أم كلثوم وفيروز ونور الهدي وعبدالحليم حافظ، هل تقديم أعمال هؤلاء يكون من خلال صوت ذو امكانيات فنية ضعيفة.
حول مشكلتها مع محمد عبده لأنها تؤدي أغنيته الأخيرة الأماكن قالت: غنائي لأغنيته دليل حبي له، ولا أعتقد أنه كان سيرفض تقديمي للأغنية، المهم أنني لم أسجلها بالاستوديو.
ولماذا هذه الأغنية بالذات، قالت: وجدتها صعبة موسيقيا لأن بها طلعات ونزلات ومقامات وكلماتها ليست سهلة، وما أن استمعت إليها عدة مرات حتي تعلقت بها فحفظتها وغنيتها، لكن ليس علي طريقة محمد عبده، بل علي الطريقة اللبنانية حتي تختلف عن الأداء الأول.
أيضا أغضبت حسين الجسمي لأنك تؤدين أغنياته بدون استئذان، قالت: المفروض أن يكون سعيدا لأنني أقدم أغنياته فعندما يطلبون مني في الحفلات أغاني خليجية اختار من أعمال حسين الجسمي، وهذا نجاح له، وليس من المعقول إذا أردت أداء أغنية قديمة أن استأذن صاحبها، وإذا توفي هل أحصل علي إذن الورثة؟!
يتردد أنك تزوجت سرا ولم تعلني ذلك..
قالت: لماذا؟ هل أخاف من الزواج حتي أخفيه؟ الزوج يحتاج الي مسؤولية كبيرة كما أن الفن مسؤولية لذلك الفن والزواج لا يتفقان معا، خاصة إذا كانت الفتاة هدفها الشهرة والنجومية، ولذلك أؤكد أنني لم أتزوج.
ما أخبار مسرحيتك الجديدة، قالت حدشيتي: أنها صيدون الملك ويشترك فيها الفنان الكبير وديع الصافي، ولم نبدأ في تنفيذها بعد.