المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنطازية السياسة واغتيال شعب؟!



عاشق المرجعية
01-09-2009, 04:42 AM
متكي وزير خارجية إيران في العراق وكذلك وزير خارجية تركيا ويوم الأربعاء الدامي محور النقاش الخوف من تغير الخارطة السياسية في البرلمان مثلما حدث في إيران فلا يمكن ان يحدث مثل نفس الذي إيران العراق وسوف يحصل التزوير في العراق
وبعد متكي يوجه رسالة شديدة اللهجة الى (ابو أسراء الحلو )للعودة لقائمة (معكم معكم )مثلما وجه السيد عمار الحكيم الرسالة نفسها فما هو وجه المصادفة في ذلك والا فسياسة الأرض المحروقة!!! حرق شعب بالكامل وبدوره يحول( أبو أسراء ) الكرة في ملعب سوريا والسعودية خوفا من زعل أسياده في فيلق القدس الإيراني ويتلبس بلباس الوطن والوطنية!! والا بماذا تفسر الاستيلاء على شقق اهل الصالحية الأصليين !! نعم هؤلاءهم ساساة الإتلاف الجديد القديم ومن معهم من جوقة الطبالين أصحاب الأقلام المأجورة .
وبعد وزير خارجية تركيا يحاول جاهدا الدخول على الخط لان العراق ودماء العراقيين أصبحت تسال وكأنه لا قيمة له وأصبحنا لعبة بيد دول الجوار لتصفية حسابات السياسين وفي هذه اللعبة يدخل على الخط أياد علاوي رئس القائمة العراقية الذي يريد يتآلف مع قائمة صالح المطلك وقائمة الحزب الدستوري الذي صرح زعيمه جواد البولاني ان إيران وراء الانفجارات ثم بعد ذلك غير التصريح ؟؟!!لكن لبس الأقنعة حولت أياد علاوي القومجي القديم الى إسلامي جديد بع ما أرسل وفدا من قائمته الى إيران؟
عجيب غريب بين ليلة وضحاها تتغير الأمور!!! فلا غرابة في الامر فهذا ديدن اصحاب التقزم السياسي وبعد ذلك اريد ادخل ي الموضوع الرئيسي الذي هو وفاة السيد عبد العزيز الحكيم لماذا كل هذه الأحداث حدثت الان وبسرعة عند الوفاة وهذه الزيارات المكوكية !!!!
فاقول وبكل صراحة انها رسالة(يجب ان يحدث التزوير )
نعم يحدث التزوير في الانتخابات المقبلة في العراق
وجهك في المراة وجهان فلا تكذب فان الله يراك في المراة
لقد اوصى السيد عبد العزيز الحكيم الى ابنه السيد عمار الحكيم لكي يكون الإتلاف الجديد يحمل صفة المقدس فقرأت الوصية في صحن امير المؤمنين عليه السلام لكن الذي دخل على الخط كل من همام حمودي (ابو البط) وعادل عبد المهدي (عادل زوية ) وباقرجبر صولاغ ( باقر الدرين) وكل من هؤلاء يرغبون في قيادة المجلس علما ان برنامج الإتلاف الجديد القديم السياسي هو ( اغتيال شعب بالكامل) فات سقوط الاستقراطية الدينية في العراق استخدم كورقة للدعاية الانتخابية فما زلنا نعيش حالة ( الفنطازية) أي (الحالة الخيالية)
عجيب امورغريب قضية وذالك لتمرير( القائمة المغلقة) فلا بد من استغلال الحدث لكن المضحك المبكي ان يكون موت شخص يتحول بفعل فاعل نقطة توضف في سبيل شراء عواطف الناس في صحن امير المؤمنين عليه السلام بمبلغ قدرة (500000) دينار فالاعداء بين ليلة وضحاها اصبحوا اصدقاء!! ( دهن ودبس) وهذا المبلغ أعطي حسب الدرجات فهو قابل للزيادة والنقيصة من اجل الحضور كما هي قضية ( توزيع البطانيات والجوَل) في انتخابات سابقة واقامة الولائم فهذا هو ديدن أصحاب المال السياسي فكيف اصبح الأعداء اصدقاء ؟؟؟ وقد نسو وتناسوا التشهير والتقسيط السياسي فيما بينهم (اللهم لا شماتة في الموت) بسم الله الرحمن الرحيم (كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ) صدق الله العظيم لكن اريد ان اقول الحقيقة فان موت شعب كامل يوميا بفعل هؤلاء الساسة الفنطازيين لا يعني لهم شيئا وموت شخص أرادوا ان يخلقوا ويفتعلوا هذا العمل بطريقة ما؟!! فلقبو الدنيا وأقعدوها وما زالوا من اجل ان يخلطوا الاوراق التي بدات تسقط الواحدة تلو الاخرى ويبينوا للعالم اجمع انهم مظلومون وإنهم احرص الناس على المذهب والولاية وبالمس القريب تعلم ما فعل التيار الصدري بالمجلس الاعلى وما فعل المجلس الاعلى بالتيار الصدري ؟!! فالسيد الصدرالاول والصدر الثاني و السيد محسن الحكيم هم اموات لكنهم حاضرين فينا وهم براء من الجميع براءة الذئب من دم يوسف ؟!! كفاكم تسييس للدين ياساسة العراق !!(السنة وهابية والشيعة روافض؟؟!!!) انتم جلبتم الطائفية مع الاحتلال انتم رأس الحية والبلاء .
وبعد ففي كل يوم لنا حكاية كحكاية قميص عثمان يا ساسة العراق وساسة الإتلاف الوطني !!!؟ فما هو الفرق بين موت إنسان عراقي وموت السيد عبد العزيز الحكيم؟!! فعليكم احترام موتاكم في الصالحية وفي العراق وفي يوم الاربعاء الدامي !فقد عرف الشعب العراقي قاتلية فالفتنة خرجت منكم وستعود بالخراب والذل عليكم ولا ينفعكم اتلاف جديد فانه (انتحار سياسي ) فحبل الكذب قصير يا فنطازيو السياسة ....واخيرا متكي في النجف ماذا يفعل في الوقت الضائع فالأجدر به ان يبقى في بلده لمعالجة الازمة في ايران اليس كذلك نحن نتساءل؟!!!!!!!!!!

ام فيصل
01-09-2009, 08:40 AM
مشكور عزيزي
موضوع السياسيين واجنداتهم واختلافهم وتوافقهم لايدفع ثمنها الا هذا الشعب المظلوم
الذي باتت دماءه رخيصة عندهم

فلو كان يهمهم مصلحة الشعب المعذب طيلة عقود
لما تركوه تحت قبضة ابسط مقومات الحياة متعلعلا -- بين شحة الماء وانقطاع الكهرباء
وهي من ابسط حقوقه كمواطن عراقي يريد ان يعيش مثل باقي العالم


كل شئ له نهاية
ونهاية كل عميل وخائن ومتسلط على رقاب الناس وعديم الذمة والضمير والمختلس والسارق الى الحضيض
ان عاجلا ام آجلا

مع تحياتي لك

اسامة المهندس
01-09-2009, 02:14 PM
السلام عليكم

والله يا اخي الغالي الخوض في مضمار السياسة ما به غير وجع الراس واذية وقهر
والخاسر الاول والاخير هذا الشعب المكسين
ومهما تعددت الاسماء وازدادت المناصب اتمنى ان يزول الظلم والارهاب عن العراق الجريح

شكرا اخي الفاضل

مع التقدير

سالم العارضي
01-09-2009, 11:43 PM
اخي الكريم
لااعرف من اين ابتدأ معك والى اين انتهي..
عزيزي اعلم ان مايدور في العراق
هو خطين متناغمين لاثالث لها وهو
اولا..ان اغلب السياسيين لهم الاستعداد للتحالف مع الشيطان
من اجل تحقيق رغباتهم الشخصية,,
بغض النظر عما يحدث ازاء هذا التصرف الهوج..


وثانيا.. لدول الجوار مصالح مختلفة في العراق
منها سياسية ومنها اقتصادية ومنها توسعية ومنها طائفة
والحمد لله التجارب علمتنا جيدا وعرفنا مصالح كل دولة
من دول الجوار ..


يبقى هذا الكم الهائل من المتناقضات
والقضايا العالقة تتطلب اناس شرفاء جديرون بالمسولية
والامانة .. لفتحو افاق جديدة وفتح صفحة جديدة
مع دول الجوار.. لكون اغلب دول الجوار الى هذه الساعة غير مطمئنة
على مصالحها بالعراق ..
هذا اذا توفرت الرغبة الحقيقية لساسة العراق
سواء في الوقت الحاضر او المستقبل..
ويبقى شئ قمة في الاهمية ويمكن
ان اعتبره خلاصة لردي على موضوعك وهي
((رأس الحكمة مخافة الله))
هل هناك مخافة من الله ام فيه كلام اخر
نتمنى ان تكون المخافة موجودة
ارضاء لله جل وعلا
ورحمة لهذا الشعب
الجريح


سالم العارضي

سلام الدراجي
03-09-2009, 10:45 PM
اخي عاشق المرجعيه لا اريد ان اعلق على الموضوع سوى اان قول انا معك في كلامك قلبا وقالبا
تحياتي

hamodi83
04-09-2009, 11:07 PM
السياسة سياسة اينما تكون ومن حق كل انسان ان يصل الى مبتغاه باي وسيلة ماعدا القتل والاجرام. فهنا في اعرق الديمقراطيات في العالم في الانتخابات يحاول كل سياسي ان يكسب عقول الناس وحتى بالكذب احيانا والاتلاف مع اناس يختلف معهم ولكن لاتصل الى القتل والاجرام وان يحترم من يفوز باي شكل لان الجميع يعمل لوطنه.
والله يوفق العراق في تجربته الديمقراطية الرائعة والفريدة في كل المنطقة (التي تحكم بالحديد والنار والدكتاتورية).
الله يحفظك ياشعب العراق
والى الامام
واجعل القافلة تسير والكلاب تنبح
واقول مرة ثانية وثالثةوووووووو
اللهم احفظ العراق وشعب العراق واجعل كيد اعداء العراق في نحورهم