المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع عدد ضحايا انفجار الحلة



عراقي هواي وميزة فينا الهوى
19-11-2006, 11:47 AM
<TABLE id=DetailedNews1_storyTable style="WIDTH: 100%" cellSpacing=1 cellPadding=1 border=0><TBODY><TR id=DetailedNews1_titleRow><TD class=DetailedNewsTitleStyle style="FONT-SIZE: 12pt; WIDTH: 100%">ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار الحلة الى 22 قتيلا و44 جريحا </TD></TR><TR style="HEIGHT: 10px"><TD></TD></TR><TR id=DetailedNews1_fullDetailsRow><TD class=DetailedNewsFullDetailsStyle style="FONT-SIZE: 11pt; WIDTH: 100%">امني/عراق/حلة/مقدمة2انفجار
ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار الحلة الى 22 قتيلا و44 جريحا
بغداد - 19 - 11 (كونا) --قالت الشرطة العراقية ان حصيلة ضحاي انفجار مدينة (الحلة) ارتفعت الى 22 قتيلا و44 جريحا.

من جهة اخرى أعلنت الشرطة العراقية اليوم عن اختطاف قاض عراقي واغتيال ضابط كبير في الشرطة في حادثين منفصلين بالعاصمة العراقية بغداد.

وأكد مصدر الشرطة العراقية لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مسلحين مجهولين اختطفوا القاضي مظفر العبيدي من منزله في (حي الخضراء) غربي بغداد دون ان يعرف مصيره او الجهة التي اختطفته.

وشهد (حي الخضراء) المضطرب قبل ايام اختطاف نحو 20 مدنيا في أحد شوارعه على يد مسلحين مجهولين.

وفي شرقي بغداد قال المصدر ان مسلحين مجهولين اغتالوا اليوم عقيد الشرطة ياسين خضير واختطفوا سائقه بعد ان اعترضوا سيارته.

وعلى صعيد متصل نجا النقيب في (مديرية الجرائم الكبرى) فلاح حسن من محاولة اغتيال حيث تعرض الى جروح نتيجة اصابته برصاص مسلحين في بغداد.

من جهة أخرى أكدت الشرطة العراقية في تصريح للصحافيين ان خمسة انفجارات وقعت اليوم في مرآب داخلي لنقل المسافرين شرقي العاصمة العراقية بغداد.

واضاف المصدر ان الشرطة تحقق في أعداد الضحايا موضحا ان سيارات الشرطة والاسعاف هرعت الى مكان الحادث لنقل القتلى والمصابين.

</TD></TR></TBODY></TABLE>