المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاقة قوية للمنتخب المصري في كأس العالم لكرة اليد للشباب



اسدالعراقي
06-08-2009, 07:30 PM
حقق المنتخب المصري انطلاقة قوية في بطولة كأس العالم السابعة عشرة لشباب كرة اليد وتغلب على نظيره الأيسلندي 25/19 في المباراة الافتتاحية التي أقيمت اليوم الأربعاء في الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي.

وبدأ المنتخب المصري المباراة بشكل جيد وحسم الشوط الأول لصالحه 13/8 ثم واصل تقدمه في الشوط الثاني ليحسم المباراة ويعلن عن نفسه بقوة في البطولة المقامة على أرضه.

وشهدت البطولة حفل افتتاح متواضعا وسط حضور جماهيري ضعيف ربما كان السبب الرئيسي في إعلان اتحاد كرة اليد المصري إتاحة حضور جميع مباريات البطولة للجماهير بالمجان.

وبمجرد إطلاق الحكم صافرة بداية اللقاء بدأ لاعبو المنتخب المصري المباراة بشكل حماسي وكان فريق الفراعنة الأكثر استحواذا على الكرة والأخطر هجوميا.

وتألق كريم هنداوي في حراسة مرمى المنتخب المصري وتصدى لعدد من الكرات الخطيرة التي كان يمكن أن تغير مسار المباراة لصالح أيسلندا.

وتقدم الفريق المصري بسبعة أهداف متتالية دون أن تهتز شباكه ثم بدأ الفريق الأيسلندي في الرد لكن بعدما اكتسب لاعبو مصر ثقة أكبر وأمسكوا بزمام المباراة.

ونجح الفريق المصري في الحفاظ على الفارق الذي يفصله عن نظيره الأيسلندي والتزم بتعليمات المدير الفني عاصم السعدني لينهي المباراة لصالحه ويحرز أول ثلاث نقاط في البطولة متصدرا المجموعة الأولى.

ويشارك في بطولة العالم التي تستضيفها مصر اعتبارا من اليوم وحتى 19 آب/أغسطس الحالي ، 24 منتخبا جرى تقسيمها على أربع مجموعات يضم كل منها ستة فرق.

كوورة