المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير داخلية اقليم كردستان العراق



عراقي هواي وميزة فينا الهوى
11-11-2006, 12:15 AM
وزير داخلية كردستان: لا شروط لإقامة العراقيين في المناطق الكردية

المهاجر زعيم القاعدة في العراق يبايع البغدادي * مسؤولو استخبارات أميركيون وشرق أوسطيون يناقشون مقترحات بيكر

لندن: معد فياض واشنطن ـ بغداد: «الشرق الأوسط»
نفى كريم سنجاري وزير الداخلية في حكومة اقليم كردستان لـ«الشرق الاوسط»، ان تكون الحكومة فرضت أية قيود على إقامة العراقيين من غير الاكراد في محافظات الاقليم، مؤكدا ان «الاقليم هو جزء من العراق مثل باقي الاجزاء، وللمواطن العراقي الحق في الاقامة اينما يريد».

وحول صحة ما اذا كان العراقي يحتاج الى كفيل من اجل الاقامة في كردستان قال وزير داخلية الاقليم، «ليس هناك قانون او تعليمات تفيد بذلك ولكن العائلة او أي مواطن يأتي من خارج الاقليم ويريد الاقامة وحتى يسهل على نفسه اجراءات التدقيق الامني يلجأ من تلقاء نفسه لإحضار كفيل من المنطقة كي يختصر الاجراءات».

على صعيد آخر أكدت مصادر مطلعة ان مسؤولا كبيرا في الاستخبارات الأميركية، اجتمع بصورة سرية مع نظراء له شرق اوسطيين لمناقشة المقترحات التي طرحتها لجنة بيكر بشأن العراق، بما في ذلك التعامل مع إيران وسورية، وفقا لما أوردته مصادر في الشرق الأوسط.

من جهته قال الجنرال بيتر بيس رئيس الاركان المشتركة للجيش الاميركي امس، ان القادة العسكريين الاميركيين يعدون للتوصية بإدخال تغييرات على الاستراتيجية في العراق غير أن استقالة وزير الدفاع دونالد رامسفيلد لن يكون لها تأثير مباشر. وبينما أكدت وزارة الصحة العراقية، امس، مقتل ما بين 100 الى 150 ألف شخص منذ الحرب في مارس (آذار) 2003. اكد زعيم «تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين» ابو حمزة المهاجر في شريط تسجيلي بث على موقع الكتروني امس انه وضع 12 الفا من مقاتلي القاعدة تحت تصرف «دولة العراق الاسلامية» التي اعلنت في بيانات لتنظيمات أصولية عراقية, وهدد بنسف البيت الأبيض في اطار الخطة. وقال المهاجر مبايعا امير هذه الدولة التي اعلنت من جانب واحد في 15 اكتوبر (تشرين الاول) الماضي «نقول للشيخ المفضل والبطل المغوار ابي عمر البغدادي بايعتك على السمع والطـاعة».


منقول

اوزجان
11-11-2006, 04:48 PM
«تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين» ابو حمزة المهاجر في شريط تسجيلي بث على موقع الكتروني امس انه وضع 12 الفا من مقاتلي القاعدة تحت تصرف «دولة العراق الاسلامية» التي اعلنت في بيانات لتنظيمات أصولية عراقية, وهدد بنسف البيت الأبيض في اطار الخطة. وقال المهاجر مبايعا امير هذه الدولة التي اعلنت من جانب واحد في 15 اكتوبر (تشرين الاول) الماضي «نقول للشيخ المفضل والبطل المغوار ابي عمر البغدادي بايعتك على السمع والطـاعة».







ههههههههههههههههههههه

دوله ما غيرها ههههههههههههههههههههههههههههه

تدري ماجد اني من اسمع هيجي سوالف احس اني اتبع افلام كارتون