المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? راضي:سنعمل على استضافة وزير الشباب في البرلمان لعدم تطبيق اللوائح بخصوص الزوراء



اسدالعراقي
28-07-2009, 08:16 PM
بغداد ( إيبا).. قال رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب ان دعوته الى استضافة وزير الشباب في البرلمان تاتي ضمن الاجراءات المتبعة في عمل البرلمان.
واشار راضي في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا) الى ان الاجراءات المتبعة هي استضافة الوزير المعني في حالة وجود اية مخالفات ترتكبها الوزارة وعدم تنفيذ الاجراءات القانونية ضمن عملها ،وفي حالة عدم اقتناع اللجنة بالاستضافة يتم طلب استجوابه في البرلمان.
واوضح راضي ان الدعوة لاستضافة وزير الشباب تاتي على ضوء الوضع "الشائك" الذي يمر به نادي الزوراء الرياضي والذي يحتاج الى معالجة سريعة وحل الامور المتعلقة به قبل بداية الموسم القادم.
واضاف ان الهيئة العامة للنادي قد عقدت مؤتمرا استثنائيا وطالبت باعادة طرح الثقة عن الهيئة الادارية الحالية ،وكان على الوزراة اتخاذ الاجراءات اللازمة وتحديد موعد لاعادة طرح الثقة خلال 72 ساعة كما تنص اللوائح ،لكن الوزراة لم تتخذ هذه الاجراءات وبدأت بالترويج للهيئة الادارية الحالية.
وبين راضي ان الموضوع بالنسبة لنادي الزوراء لا يقف عند الاخفاقات التي يمر بها النادي بل هناك خروقات مالية وادارية يجب التحقق منها والتدقيق فيها.
وفيما يخص اللجنة المشكلة في وزارة الشباب للتحقيق بموضوع النادي كما اعلنت الوزارة فقد اعتبر راضي عمل اللجنة هو تسويف الموضوع ،لان الامر لا يحتاج الى لجنة بوجود قرار من الهيئة العامة ، مشددا على ان الوزارة اذا لم تتخذ الاجراءات اللازمة حسب اللوائح والقوانين فستعمل لجنة الرياضة والشباب على استضافة الوزير لمعرفة اجاباته حول ذلك الموضوع.
يذكر ان الهيئة العامة لنادي الزوراء عقدت الاسبوع الماضي اجتماعا في فندق السدير وطالبت وزارة الشباب باغلبية الحاضرين اعادة طرح الثقة بالهيئة الادارية للنادي الذي يعاني من مشاكل كثيرة خاصة في الجانب المالي