المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إليسا تمنع عرض "لو تعرفوه" لضعف مستواه!



rasha79
08-11-2006, 06:06 AM
رفضت المطربة اللبنانية إليسا عرض كليب أغنية "لو تعرفوه" الذي صورته مع المخرج سليم ترك على القنوات الفضائية بسبب ضعف مستواه الفني!

وقالت شيماء سعيد المستشارة الإعلامية للمطربة اللبنانية في تصريح خاص "كانت إليسا قد انتهت من تصوير كليب "لو تعرفوه" قبل حرب إسرائيل على لبنان مع المخرج سليم ترك ، وقررت تأجيل عرضه على القنوات الفضائية لحين انتهاء الحرب ، إلا أنها قررت مؤخراً منع عرضه بسبب ضعف مستواه الفني بعد مشاهدته مرة أخرى".

وتابعت شيماء : "إليسا ستعود إلى القاهرة في آخر نوفمبر الجاري لاختيار أغاني ألبومها الجديد ، وهى حاليا موجودة في بيروت وتستغل وجودها هناك لاختيار الأغاني المناسبة لها من الملحنين والشعراء اللبنانيين ، وستعود إلى القاهرة لتستكمل هذا الأمر".
إليسا

وأضافت المستشارة الإعلامية أن المطربة اللبنانية ستعلن عن مفاجأة في مجال الغناء يوم 15 من نوفمبر الجاري ، ولكنها رفضت الكشف عن طبيعة تلك المفاجأة ، نافية أن يكون الأمر متعلق بحياتها الشخصية أو بقرار دخولها في مجال التمثيل.

كما أشارت إلى أن ألبوم إليسا الجديد هو الأخير لها مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني ، ولا توجد أي مشاكل لتجديد تعاقدها معهم.

وبالنسبة للمطربة الجديد ميليسا قالت شيماء : "إليسا لم تطلب من ميليسا أن تغير اسمها كما قال البعض ، وهذا الموضوع لا يعني إليسا مطلقاً".

عراقي أصيل
08-11-2006, 08:55 AM
خبر جميل شكراً أختي الكريمة
رشا على رصدنا بهذا الخبر
ننتظر جديدك


تحياتي


عراقي أصيل