المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفلكية جاكلين عقيقي و اهم نصائح ابراج اليوم 22/7



شهد الغرام
22-07-2009, 10:25 AM
الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان
تواجه اعتراضاً واحتجاجاً في هذا اليوم السلبي جداً قد تعاني من وعكة صحية أو تتعرض جهودك للفشل,حاول ان تتعمق اكثر في وضع يبدو طارئاً اياك ان تقفز الى الاستنتاجات بسرعة خاصة اثناء عمل وسط بعض الزملاء, فالكسوف لا يغازلك ويتحدث عن احداث واجواء متشنجة ومعاكسة.

الثور 21 نيسان ـ 21 أيار
تتمتع بشخصية جذابة تحت تأثير كسوف الشمس تبدأ صفحة جديدة وتكون افكارك لامعة وقادرة على اقناع الاخرين , أو تحسم أمرك وتباشر بمشروع جديد قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما فترة مناسبة للسفر أو لتقديم أوراق هجرة.

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران
يطلب اليك الفلك دبلوماسية وليونة في التعامل للتفاهم مع الجديد,سو بعض المشاكل ولا تسمح لها بالتأثير على سمعتك تجاوب مع عرض للمصالحة والتسامح وتخط المشاعر السلبية إبحث عن سلامتك وأمنك في هذا الوقت,فقد يحمل لك هذه اليوم انهياراً لبعض العلاقات الشخصية، أو قرارات صعبة في هذا الإطار.

السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز
ان الكسوف الكلي الحاصل في برجك يشكل انعطافا مهما بالنسبة اليك ويشير الى احداث مفاجئة وغير متوقعة تطال حياتك مباشرة , تكون تنقلاتك ناجحة ومفاوضاتك مميزة وعلاقاتك مثمرة, وهذا يوم مناسب لإعادة المياه الى مجاريها الطبيعية مع الاقارب والاصحاب والزملاء.

الأسد 23 تموز ـ 23 آب
حاذر الشائعات والثرثرة والتسرع وجود القمر في برج السرطان يسبب لك معاناة نفسية حاذر الفوضى والتأخير والالتباسات كما ان الكسوف الكلي الحاصل يجعلك تواجه اعتراضاً واحتجاجاً حتى الحركة الفلكية بمجملها تدعوك الى ارجاء مشاريعك حتى تسنح الفرصةللشروع فيها.

العذراء 24 آب ـ 22 أيلول
الكسوف الكلي الحاصل في السرطان يشير الى احداث مفاجئة وغير متوقعة كما ان الفلك يحذرك من التطرف والمبالغة في كل شيء في الاكل كما في المصروف والتبذير والثقة بالنفس او الادعاء والاستفزاز ,قد تشعر بالخيبة او ان المطلوب منك كثير وانك لا تستطيع اداء كل هذه الواجبات والمهمات دفعة واحدة

الميزان 23 أيلول ـ 22 تشرين 1
الكسوف في برج السرطان يبدو قاسيا قليلا ويعرضك لبعض الهزات, هذا الكسوف هو الاطول في هذا القرن تشعر ببعض الارتباك في هذا اليوم المتوتر حاذر التذمر او التهرب من المسؤولية قد تشتد وطأة الضغوط أبكر الى العمل تفادياً للتأخير والتقصير واطلب المساعدة من المعاونين لا توبخ أحداً.

العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2
تقوى الحظوظ وربما تتلقى حلولا مفاجئة تريحك فتكون في مزاج جيد وتبدو الاجواء اكثر انتعاشاً حاول ان تستفيد من هذا اليوم لاتخاذ وجهة جديدة كما ان الكسوف يعطيك الضوء الاخضر للانطلاق في دورة جميلة بحياتك ستسرع وتيرة العمل وتكثر النشاطات وتشتد العزيمة ستسمع خبراً ساراً وربما تعلن عن استعدادك لاحداث تغيير ما

القوس 22 تشرين ـ 21 كانون 1
يطل عليك هذا اليوم باهت الملامح مهدداً برتابة ترهق اعصابك الا ان الوضع ليس سيئا بل هو افضل بكثير مما ستراه حولك لان الفلك يهديك امتيازات خاصة في الايام المقبلة وضح وجهة نظرك ولا تتردد في تقديم بعض التنازلات تفاديا للازمات دقق في تفاصيل العقود واستشر اهل الاختصاص حاذر من الحوادث.

الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2
لكسوف الشمس تأثيرات ضاغطة على تصرفاتك قد تثير نفور من حولك ويكون لطباعك اثر سلبي لدى الاخرين حاذر المشاكل مع الحبيب ولا تسمح للديون بالتراكم وأما إذا اردت توظيف جزء من اموالك فليكن ذلك بعد دراسة دقيقة و لا تترك أحداثاً تستغلك ولا تقم بمناورات وكُن متحفّظاً.

الدلو 21كانون 2 ـ 19 شباط
لا وقت لديك للاستراحة او اللهو انه يوم ناشط متطلب جداً من الضروري التحضير المسبق لعملك تفاديا لاية مفاجئة صعبة قد تتذمر وتشكو من التعب والارهاق الجسدي والنفسي لكن خفف عنك الضغوط واطلب مساعدة من الاخرين لا تعقد حياتك يا عزيزي حاذر الوعكات الصحية.

الحوت 20 شباط ـ 20 آذار
الكسوف الكامل والاطول في هذا العصر في برج السرطان يعدك بالتشويق والتغيير الايجابي ويزودك بحاسة سادسة مهمة ويجلب اليك الفرص السعيدة عائليا وشخصيا تكون تنقلاتك ناجحة ومفاوضاتك مميزة وعلاقاتك مثمرة, ومناسبة لإعادة المياه الى مجاريها الطبيعية مع الاقارب والاصحاب والزملاء.


تحيااااااااااااتي لكم احباب قلبي

همس الغروب
23-07-2009, 02:16 AM
مشكوره أختي الغالية
مميزة بأختياراتك دوم
تحياتي لكِ