المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الظواهر السلبيه خلال لعبتنا في بغداد



iraq hawk
14-07-2009, 08:27 PM
السلام عليكم

لأاعرف ان كان هذا الموضوع قد طرح في مكع بعد مباراة العراق في ملعب الشعب لأن المعروف عن اعضاء مكع لايتركون شاردة ولا واردة الا وأوردوها في هذا الصرح العراقي الجميل .
لن اطيل عليكم احبتي لكن لاحظت ظاهرتين سلبيتين بكل ماتحمله السلبية من معنى الظاهرة الأولى هو ان الشرطة الوطنية كانو يجلسون خلف لوحات الأعلانات وهذا عكس الواجب المناط بهم حيث كان عليهم ان يقفوا لتكون ظهورهم تجاه الملعب ووجوهم تجاه المشجعين ليعكسوا لنا الأنظباط داخل الملعب وهذه الظاهرة توخذ عليهم ثم ان زحف الجماهير خلف لوحات الأعلانات تذكرنا ببطولة لال النهرو التي اقيمت في الهند والتي فاز بها منتخبنا الوطني بقيادة حسام فوزي وهذه ظاهرة سلبية كان على الشرطة الوطنية معالجتها قبل انطلاق المباراة لننظر الى ملاعب الخليج هل توجد هذه الظاهرة لديهم ؟ الغريب ان كل هذا حصل امام قائد عمليات بغداد !!
الظاهرة السلبية الأخرى ان بعض المشجعين كانوا يدخنون( السجائر) خلف لوحة الأعلانات بالقرب من مكان تنفيذ الكرات الركنية وهذه ظاهرة غريبة لم نعهدها في ملاعب العالم لا اعرف كيف تجرأ بعض المشجعين على التدخين في داخل الملعب كل هذه الصور تعكس صور سلبية عن جماهيرنا .. والكلمة الأخيرة لكم

اسدالعراقي
15-07-2009, 06:53 PM
شكرا اخي العزيز iraq hawk الورد
على الكلمات الرائعة و المميزة
عاشت الايادي ياورد
ولكن علينا ان لانلوم احد على اي سلبية
لان الفرحة برؤيةالاسود وهم يلعبون في ملعب الشعب
كانت فرحة كبيرة جدا بحيث ظهرت معها سلبيات كثيرة
وانشاء الله بعد رفع الحظر المفروض على العراق
كل الامور والسلبيات ممكن علاجها
وبارك الله بك
وتحياتي