المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطلاق بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ولومير قد تم بالفعل



ranaldinho06
08-07-2009, 03:40 AM
http://www.hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week24/R-06-07-09-7.jpg
أكدت جريدة المنتخب المغربية القريبة من كواليس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذه الأخيرة قد توصلت إلى اتفاق ودي بينها وبين المدرب الفرنسي روجيه لومير المشرف العام على المنتخبات الوطنية، والمدير الفني لأسود الأطلس، يقضي بالطلاق بالتراضي بين الطرفين، وذلك بسبب سوء النتائج التي حققها خاصة في الإقصائيات المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010 وكذلك كأس إفريقيا للأمم في يناير القادم.. ولم يتم الإعلان بعد عن البديل وإن كان البعض قد تحدث عن عودة محتملة للمدرب السابق، بادو الزاكي، مدرب الوداد البيضاوي المغربي والذي للتو جدد عقده..
تقول الجريدة المذكورة في تقرير نشرته على صفحاتها الإليكترونية: "
إنفصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وديا عن المدرب الفرنسي روجي لومير، الذي أخفق مع الفريق الوطني في نصف جولات تصفيات الدور الحاسم المؤهل لكأسي العالم وإفريقيا 2010، عندما قاده إلى هزيمة أمام الغابون وتعادلين أمام كل من الكاميرون والطوغو..
وإلى الآن لم تصدر الجامعة الملكية لكرة القدم بيانا رسميا في شأن الإنفصال عن الفرنسي روجي لومير، كما لم يعرف إلى الآن المدرب الذي سيتولى عوضا عنه قيادة الفريق الوطني المرحلة المقبلة، حيث تنتظره لقاءات حارقة بلومي أمام الطوغو، وبليبروفيل أمام الغابون وبالمغرب أمام الكاميرون، وإن كان المرجح أن يعود لعرين الأسود المدرب بادو الزاكي..".

اسدالعراقي
08-07-2009, 09:06 PM
شكرا اخي العزيز رونالدينهو الورد
على الاخبار الرائعة و المميزة
عاشت الايادي ياورد
وبارك الله بك
وتحياتي

وائل الطائي
09-07-2009, 04:30 PM
خبر جميل عاشت ايدك وننتضر منك الاخبار الحلوه دوما