المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البعثيون يشترطون على العراقيين التوبة



اوزجان
30-10-2006, 04:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البعثيون يشترطون على العراقيين التوبة









بثت قناة الجزيرة الفضائية في الحادي والعشرين من تشرين الأول الجاري ، ومن خلال برنامجها الحوار المفتوح لقاءا مع شخص يدعى الدكتور أبو محمد بإعتباره ممثلا عن ( البعث ومقاومته الوطنية ) وقد أظهرت قناة الجزيرة صورة هذا الشخص مظللة ، لكي لا تظهر ملامحه بشكل واضح على شاشة التلفاز .
علما أن هذا الشخص المكنى بأبي محمد هو ( خضير وحيد المرشدي ) عضو القيادة القطرية لحزب البعث العراقي ومقيم حاليا في العاصمة السورية دمشق مع مجموعة من أعوان البعث السابقين ، الذين فروا بعد الإنهيار المخزي لنظامهم الدموي في التاسع من نيسان عام 2003 .
تحدث هذا البعثي من خلال البرنامج بنفس لغتهم الرعناء السابقة ، حيث قال وشدد لأكثر من مرة ، على أن حزبه حزب البعث ، يريد الحوار والمفاوضات مع كل العراقيين أحزابا وأشخاصا ومؤسسات ، ولكن بشرط أن يعلنوا لنا التوبة أمام الجميع ، وبعد ذلك نقول لهم عفى الله عمى سلف ! .
فعلا غريب أمر هؤلاء من البعثيين ، الذين حكموا العراق بالبطش والقتل والحروب والتهجير والمقابر الجماعية .. يريدون اليوم من العراقيين أن يعلنوا التوبة لهم ، بدلا من مراجعة مسيرتهم الدموية السوداء ، والإعتذار للشعب العراقي والجيران على ما إقترفوه من جرائم كبرى بحق الإنسانية والوطن ، والتي تجاوزت حتى حدود العراق من خلال شن الحرب على إيران وغزوهم لدولة عربية شقيقة هي دولة الكويت .
لا يمكن لهؤلاء أن يتغيروا حتى إذا كانوا خارج السلطة ، لأنهم لا يؤمنون إلا بفكرة الإنقلاب والتآمر والقوة وإلغاء الآخر وإستخدام كل الوسائل من أجل البقاء في الحكم ، حتى لو قتلوا الملايين من العراقيين ودمروا الوطن وهذا ما حدث في زمن حكمهم للعراق.
وأخيرا نقول للبعثيين من يتوب عن من ؟ ، وهل أن هذه هي ( مقاومتكم الوطنية ) التي تقتل الناس بالجملة في الشوارع والساحات العامة وحتى في بيوتهم ، وتفجر المدارس وأفران الخبز وأماكن العبادة والأسواق الشعبية وتستهدفون المحطات الكهربائية وأنابيب النفط وكل ما يخدم الإنسان العراقي ؟ .
وهل تريدون من العراقيين أن ينسوا أفعالكم وجرائمكم التي لا زالت آثارها في كل بيت عراقي ؟ ، وأن المقابر الجماعية المنتشرة في كل أنحاء العراق ستظل شاهدا على فترة حكمكم الإستبدادي

(صدك ان لم تستحي فاصنع ما شئت)

منقول

تحياتي

عراقي هواي وميزة فينا الهوى
30-10-2006, 04:58 PM
تحياتي

من شب على شيء شاب عليه
هذه اطباع وصفات وتقاليد وعادات وبوزات جماعة صدام ما يتغيرون منها ابدا
كنت في زيارة لدمشق عام 2004 وقد دعاني صديقي السوري لتناول العشاء في احد المطاعم الدمشقية القديمة في تراثها وبالقرب من سوق الحميديه
دخلنا وكان صديقي قد اتصل مسبقا وحجز لنا طاولة وبعد ان تقدم مدير الصالة لارشادنا الى طاولتنا وجلسنا توا واذا بثلاثة من هؤلاء الذين وصفتهم ولا داعي لذكر اسمائهم بنفس طريقتهم السابقة حمايه وخبصة ونفخه وفوضى واصوات عاليه علما بان المطعم اغلبية رواده من الكروبات السياحيه وما ان جلسوا بدات العربده واصوات النشاز وطلبوا من المطرب السوري شاب لطيف يقدم اغاني تراثية لكل البلدان العربية والاجنبية ان يغني لهم اغنية صكر البيدة وما كان من المطرب اسف ما اعرف مين صكر البيدة ما سامعلة اغاني ودخلت المناقشات في اوجه العضلات وغادرنا المطعم دون ان نتاول عشائنا من وراء صكر البيدة
ياخي هم هكذا حتى في غنائهم يشترطون
تقبل مروري

خالد حسن المياحي
31-10-2006, 04:35 PM
مشكووووووووووووووور على هذه الموضوع

اوزجان
01-11-2006, 03:29 AM
مشكور ين عالمرور

اخي ماجد هذوله ما يتغيرون ابدا

عجيبه الدنيا

Mr.YoYo
01-11-2006, 11:46 AM
مشكور اخ ماجد على الموضوع تحياتي لك

mjaduo
01-11-2006, 01:33 PM
شكرا اخي اوزجان على هذا الموضوع
اما الاخ ماجد احسنت صنعا بالخروج من المطعم لان اتباع صكَر البيدا لايعرفون ان صكَرهم لكَوه بحفرة