المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سمير فرج قبل السفر إلى جنوب أفريقيا : نسعى لمحو الصورة السيئة لمنتخبنا فى كأس ال



الامير العراقي
12-06-2009, 06:49 PM
قبل ساعات من سفر بعثة المنتخب الوطنى الأول الى جنوب أفريقيا حرص موقع إسماعيلى أون لاين فى الحصول على تصريح من نجم المنتخب الوطنى ولاعب النادى الإسماعيلى الكابتن foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سمير فرج والذى سافر مع المنتخب من ضمن 23 لاعب إستعداداد لبطولة كأس العالم للقارات التى ستنطلق بعد غد الأحد.

وقال فرج قبل ساعات من السفر الى جنوب أفريقيا إن هناك تركيز تام من جانب لاعبى المنتخب الوطنى إستعدادا لبطولة كأس العالم للقارات ولدينا رغبة تامة فى محو الصورة التى ظهر عليها المنتخب فى مباراة الجزائر والتى خسرنا فيها بثلاثية وهى نتيجة غريبة على الجمهور والمنتخب المصري.

وواصل الكابتن foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سمير فرج تصريحاته قائلاً إن جميع اللاعبين يعلمون مدى صعوبة الثلاث مباريات القادمة أمام كل من البرازيل وإيطاليا وأمريكا ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل والمنتخب صاحب الجهد والعرق هو الذى سيحصد المطلوب منه خلال فعاليات هذه البطولة.

وأكد فرج أن رغبة لاعبى المنتخب المصرى خلال منافسات هذه البطولة هى رفع اسم المنتخب وإظهار بأن ما تعرضنا خلال مباراة الجزائر ما هو إلا كبوة ونحن قارين على تجاوزها. وطمأن فرج كل جماهير مصر على حالة جميع لاعبى المنتخب قبل سفرهم الى جنوب أفريقيا بما فيهم الرباعى الإسمعلاوى محمد حمص، محمد صبحى، محمد محسن أبوجريشة، foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? خيرى.
http://ismailyonline.com/hamaadoo/photonewcut3231/photonewcut3231%20(2).JPG

اسدالعراقي
15-06-2009, 09:10 AM
شكرا اخي العزيز الامير الورد
على الاخبار الرائعة و المميزة
عاشت الايادي ياورد
وبارك الله بك
وتحياتي