المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغلب نادي اليرموك على نظيره الفحيحيل بنتيجة 27 - 25



الامير العراقي
04-06-2009, 07:12 PM
تغلب نادي اليرموك على نظيره الفحيحيل بنتيجة 27 - 25 لينتزع بذلك المركز الثالث في بطولة كأس الكويت لكرة اليد للموسم الرياضي الحالي في مباراة أظهر فيها لاعبو اليرموك قدرا كبيرا من الحنكة والمهارة.

بدأت المباراة بداية متوازنة من الفريقين لكن الكفة مالت بعد الانطلاقة المتكافئة لصالح اليرموك بفضل براعة نصير حسن ومطلق الدوسري ومحمد البلوشي ووليد البرك إضافة إلى الجناح الأيمن صالح الforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? وتمكن الفريق من امتلاك زمام المبادرة لتشير النتيجة عند منتصف الشوط إلى تقدمه 7 - 5.
وبعد انقضاء منتصف الشوط طرا تحسن كبير على أداء لاعبي الفحيحيل بقيادة سعد العازمي وسعد سالم وعبد الله foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ليتمكن الفريق من العودة إلى اللقاء ومجاراة الخصم بصورة أفضل لينتهي الشوط بتعادل الفريقين ب13 هدفا لكل منهما.

وخاض نادي الفحيحيل اللقاء بغياب ثلاثة من أبرز لاعبيه هم سالم أنس وفهد ربيع والحارس عبد الرزاق البلوشي الذين كان لغيابهم تأثير سلبي في أداء الفريق.
ومع انطلاقة الشوط الثاني امتلك لاعبو الفحيحيل زمام المبادرة ونجحوا في تحقيق الأفضلية على خصمهم إلا أن لاعبي اليرموك تمكنوا من العودة إلى اللقاء ومعادلة النتيجة ثم التقدم لتشير النتيجة عند منتصف الشوط إلى تقدمهم 19-18.

واستمر اليرموك في التفوق حتى قبيل نهاية اللقاء عندما تمكن لاعبو الفحيحيل من تعديل النتيجة قبيل النهاية بدقيقة واحدة لكن لاعبي اليرموك تمكنوا من تحقيق الغلبة في النهاية متغلبين على خبرة لاعبي الفحيحيل وسط تألق الحارس طارق أبل واستحقوا الفوز والحصول على المركز الثالث وهي المرة الأولى التي يحصل عليها الفريق على احد المراكز الثلاثة الأولى في مسابقات كرة اليد الكويتية.

اسدالعراقي
06-06-2009, 08:40 AM
شكرا اخي العزيز الامير العراقي الورد
على الاخبار الجميلة و المميزة
عاشت الايادي ياورد
وبارك الله بك
وتحياتي

حيدر القريشي
06-06-2009, 07:57 PM
شكرا على الاخبار اخويه العزيز
تقبل تحياتي
ودمت بحفظ الباري