المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمير صبري يرفض تمثيل دور هشام طلعت



حيدر القريشي
31-05-2009, 07:20 AM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/30038.jpg
هشام طلعت



يجري حالياً تصوير عمل فني تحت عنوان "نساء ودماء"، من تأليف محمد الغيطي واخراج وائل فهمي عبد الحميد، وهو سباعية تلفزيونية ينتجها اسماعيل كتكت، و يؤكد البعض ان السباعية تتناول قصة تميم مباشرة، بينما تسعى أسرة العمل جاهدة لنفي الموضوع هذا.


يؤكد الفنان سمير صبري أن العمل يتناول قصة مقتل سوزان تميم، وأنه تم ترشيحه للقيام بدور هشام طلعت مصطفى لكنه اعتذر "لوجود صداقة بيني وبين هشام" كما قال، ويضيف انه لم يتحمس للعمل "لأن التاريخ الفني لسوزان تميم أقل بكثير من أن نقدم عملا يتناول سيرتها الذاتية".


في المقابل، ينفي المؤلف محمد الغيطي وجود أية صلة بين أحداث المسلسل وبين ملف قضية سوزان تميم، ويؤكد في تصريح خاص "أولا، أنا لم أرشح الفنان سمير صبري لأي دور في "نساء ودماء" مع احترامي الكامل لشخصه وتاريخه الفني" ثم يستدرك سريعاً: "ربما يكون المخرج وائل فهمي عبد الحميد قد رشحه لهذا الدور منذ فترة دون علمي". ويتابع "مسلسلي المكون من سبع حلقات فقط هو مجرد جزء من مجموعة سباعيات كتبتها منذ فترة تحت عنوان "نساء ودماء"، أناقش فيها علاقة المرأة بالجريمة، وأحداث العمل تدور كلها في مصر وليس بين مصر ودبي"، معتبراً ان هذا "أكبر دليل" على انه لم يقصد الاسقاط على قضية سوزان تميم وهشام طلعت مصطفى.


يشرح الغيطي ان الأحداث تدور حول رجل أعمال يتورط في قضية قتل مطربة شهيرة، و"ليس بالضرورة ان تكون هذه هي قصة سوزان وهشام، والحقيقة ان المناخ العام للحريات في بلادنا لا يسمح بتناول قضايا كبرى في أعمال فنية، ولو فعلت ذلك لتعرضت للعديد من المشكلات".


وبرغم الحرص على النفي، يشير المؤلف إلى ان السباعية لن تعرض قريباً بل سيتم عرضها تلفزيونياً بعد فترة، «عندما تهدأ حالة سوزان وهشام وتقفل القضية، حتى لا يربط الناس بين أحداث السباعية وأحداث القضية الحقيقية». وبحسب الغيطي فقد أوشك فريق العمل على الانتهاء من تصوير السباعية الأولى، وهي من بطولة foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ماهر وإيناس النجار وميار الغيطي وعمرو محمود ياسين وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? تهامي.


في تصريحه، بدا غيطي غير موافق على مقولة ان مرور بضعة أشهر لن يتكفل بإبعاد فكرة اسقاط المسلسل على الجريمة في حال توفرت عناصر هذا الاسقاط، وبانتظار عرض المسلسل كي يتسنى للمشاهد الحكم بنفـسه، سوف يبـدأ فريق العمل خلال أيام بتصوير السباعية الثانية على ان يخرجها وائل فهمي عبد الحميد أيضا "علماً ان احداثها تدور في إطار مختلف تماما عن أجواء الجزء الأول" يختم الغيطي.

قصة مطر
31-05-2009, 05:04 PM
الله يعطيك العافيه
على الاخبار
المميزه والمجهود الرائع
متالق دوما كعادتك
دمت هكذا
تحياتي لك

حيدر القريشي
01-06-2009, 07:31 AM
العفو اختي العزيزة
قصة مطر
شكرا على مروركي الرائع
وتقبلي تحياتي

محتاره
01-06-2009, 07:36 AM
شكراً على المجهود يا ورررردة

وعاشت ايدكـ على هالاخبار

تقبل مروري:66 (8):

مودتي

اهل العراق
02-06-2009, 07:05 AM
شكرا أخي العزيز حيدر (http://www.alforat.org/member.php?u=162807) القرشي الورد

على الاخبار المميزة والجهد المبذول

متألق دوما كما عودتنا

دمت هكذا

تقـــــــــبل تحياتي

أهل العراق

حيدر القريشي
02-06-2009, 10:18 PM
العفو اخويه العزيز
شكرا على مرورك الرائع
وتقبل تحياتي

ام فيصل
05-06-2009, 07:32 AM
مشكور ياحيدر
على نقل هذا الخبر
والقضية توهه محسومة ضد هشام طلعت
بسرعة سووا مسلسل للحدث ؟ الظاهر مافي قصص بعد

تحياتي لك