المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد الطيب بعد حضوره اجتماع اتحاد الكرة يؤكد : 10 أندية تؤيد قائمة ال25 لاعباً وحسن ح



محمد الدراويش
28-05-2009, 11:35 AM
أكد خالد الطيب عضو مجلس اداره النادي الاسماعيلي ان 10 انديه وافقت علي http://www.haddaf.com/Images/Players/ittihad-el-masry2.jpgالقرار الخاص بان تكون قوائم اللاعبين 25 لاعبا بدلا من 30 لاعباوالانديه المؤيده لقائمه ال25 لاعبا +5 ناشئيين من مواليد87-88 هم الاسماعيلي وبترول اسيوط والمصري والمنصوره والجونه والاتحاد السكندري والمحله والمقاولون والزمالك.

جاء ذلك اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أمس مع مندوبي أندية الدوري الممتاز لإعادة دراسة قرار تقليص قوائم اللاعين إلى 25 لاعباً بالإضافة إلى 5 تحت السن. ورأس الاجتماع المهندس هاني ابو ريده نائب رئيس الاتحاد المصري لكره القدم واعضاء الاتحاد مجدي عبد الغني وايمن يونس ومحمود الشامي.

كما حرص ايضا علي حضور الاجتماع حسن حمدي رئيس النادى الأهلى والذي يتزعم عوده القائمه الي 30 لاعبا بحجة ارتباط الانديه مع العديد من اللاعبين لسنوات طويله وانه لابد من فتره انتقاليه لتطبيق القائمه الجديده واعطاء مهله لاتقل عن موسم للانديه لتوفيق اوضاعها.

واوضح الطيب في تصريحه الخاص لموقع إسماعيلي أون لاين ان اجتماع الاتحاد لم يتم خلاله التصويت علي القرار بل كان سماع لاراء الانديه في قائمه اللاعبين للموسم المقبل، مؤكداً ان القرار النهائي سوف يصدر خلال 48 ساعه وان كان هناك اتجاه قوي لقائمه ال25 حسب ما رأيته واستمعت له من آراء الانديه في الاجتماع الرسمى.

اسدالعراقي
28-05-2009, 08:32 PM
شكرا اخي العزيز محمد الدراويش الورد
على الاخبار الجميلة و المميزة
عاشت الايادي ياورد
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)