المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النهضة بطلا لدوري العماني للمرة الثانية وهبوط أعرق نادي عماني الى الدرجة الثانية



حيدر القريشي
22-05-2009, 10:57 AM
نتهت حكاية الدوري العماني فتوج النهضة بطلا للمرة الثانية في تاريخه بجدارة واستحقاق وبفارق كبير عن أقرب منافسيه نادي مسقط بفارق 9 نقاط كاملة قبل نهاية الدوري العماني بجولة واحدة.

توج أبناء النهضة باللقب الثاني في تاريخهم بعد فوزهم اليوم على الشباب بثلاثة أهداف لهدف وخسارة منافسه مسقط من السيب في ديربي العاصمة بثلاثية نظيفة.
وكان النهضة بحاجة الى نقطة واحدة فقط ليتوج رسميا باللقب الا انه أحرز ثلاث نقاط في مباراة الشباب ليكون اليوم يوم النهضة في دوري عمان موبايل لكرة القدم.
ليخرج أبناء البريمي وعبري في مسيرات الفرح بهذا الانجاز التاريخي ويؤكد النهضة زعامته على الكرة العمانية في المواسم الأخيرة ليتوج باللقب الثاني في تاريخه.

وجاء تتويج النهضة اليوم بعد فوزه على الشباب بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وفي مباراة ثانية أثبت السيب بأنه باق في الدرجة الاولى بعد أن أقسى على جاره مسقط في ديربي العاصمة بثلاثة أهداف نظيفة جائت بأقدام foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? البوصافي والمغربي عبد الفتاح وعيسى الخايفي ليقفز السيب الى المركز الثامن.

وكان اليوم يوم الوداع لأعرق الاندية العمانية نادي صور العريق صاحب الصولات والجولات في بطولات السلطنة المحلية ليكون اليوم يوما أسودا لأبناء أزرق الشرقية ليهبط رسميا الى دوري المظاليم دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

نعم فهبوط نادي صور كانت أبرز مفاجآت الدوري العماني في السنوات العشرة الأخيرة ، فخسر آخر أماله اليوم بعد تعرضه لخسارة امام الطليعة بهدف نظيف ليهبط رسميا الى دوري المظاليم ويبتعد الطليعة عن المراكز المؤخرة.

وفي مباراة ثانية كسب النصر ثلاث نقاط ثمينة من صحم وسحقه برباعية مقابل هدفين لصحم ليبقى النصر في المركز العاشر ويقترب من لعب مباراة الملحق مع ثالث دوري الثانية.

واستمر سقوط الزعيم ظفار وتعرض لخسارة قاسية أخرى من الخابورة باربعة اهداف لهدف ليؤكد الخابورة تفوقه هذا الموسم على الفرق العريقة.

اسدالعراقي
22-05-2009, 02:22 PM
شكرا اخي العزيز ابو كرار الورد
على الاخبار الجميلة و المميزة
عاشت الايادي ياورد
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)