المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النجف يتصدر المجموعة الجنوبية ودهوك يواصل التمسك بصدارة الشمالية



اسدالعراقي
21-05-2009, 04:17 PM
بغداد ( إيبا ) / كرة قدم / دوري / .. تصدر نادي النجف فرق المجموعة الجنوبية للدوري الممتاز بعد ان الحق الخسارة بضيفه نادي الطلبة بهدف واحد دون رد في المباراة التي جرت عصر امس الاحد على ملعب النجف وحضرها جمهور كبير من مشجعي الفريقين .
هدف المباراة الوحيد حمل توقيع اللاعب عقيل عمران في الدقيقة 17 من زمن الشوط الاول ولم تنجح محاولات الطلبة في ادراك هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز النجف وتصدره المجموعة برصيد 46 نقطة وبفارق الاهداف عن الطلبة صاحب المركز الثاني وبنفس الرصيد من النقاط .
وكانت نتائج المباريات الاخرى التي جرت امس في ملاعب بغداد والمحافظات اسفرت عن فوز نادي دهوك على مستضيفه نادي الحدود باربعة اهداف نظيفة حملت تواقيع جاسم محمد سليمان ( 16 ) ، و علي جواد ( 38 ) ، وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حسن ( 43 ) ، ومحمد سعد ( 85 ) ، وارتفع رصيد دهوك الى 51 نقطة متصدرا المجموعة الشمالية وبفارق ثمانية نقاط عن نادي اربيل الذي تاجلت بعض مبارياته بسبب مشاركته في كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .
وتعادل سامراء وضيفه بيرس من محافظة دهوك بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت عصر اليوم في ملعب سامراء ، افتتح سامراء التسجيل في الدقيقة 32 بواسطة مهند حسين ، وعادل بيرس النتيجة في الدقيقة 73 عن طريق يونس شكور .
اما مباراة ناديا الرمادي وضيفه السليمانية التي جرت على ملعب الرمادي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف واحد لكل منهما ، افتتح السليمانية التسجيل في الدقيقة 32 عن طريق رنك بهاء الدين ، وعادل لنادي الرمادي النتيجة هدافه عمار foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? في الدقيقة 37 ، لتنتي المباراة بحصول كل من الفريقين على نقطة واحدة