المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كفاية ارحمونا : معتصم سالم يدخل فى حسابات لجنة الكرة بالأهلى لتدعيم خط دفاعه فى الموس



محمد الدراويش
15-05-2009, 09:05 AM
http://www.ismailyonline.com/wael/Ismaily-Ph1/12.jpg
يبدو أن مسئولى الأهلى لم يتركوا لاعبى النادى الإسماعيلى فى حالهم وهدفهم الآن هو الإعداد لبناء فريق قوى بداية من الموسم المقبل موسم 2009 / 2010, وعلمت مصادر خاصةبأنه خلال الأيام القليلة الماضية الماضية بدأ مسئولى النادى الأهلى فى البحث عن ثغرات فى عقد لاعب النادى الإسماعيلى معتصم سالم فى محاولة منهم للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

يأتى هذا فى الوقت الذى أبدى فيه مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى إعجابه الشديد باللاعب. وعلى الرغم من إعلان جوزيه رحيله إلا أن مسئولى الأهلى مازال لديهم رغبة فى التعاقد مع مدافع الإسماعيلى فى ظل التأرجح الواضح بخط دفاع النادى الأهلى، وبالفعل تم توكيل لجنة الكرة بالأهلى بطرح اسم المعتصم ضمن اللاعبين المطلوبين فى صفوف القلعة الحمراء.

ونحن نريد التنويه على أن ما نقوم بنشره فى مجال التفاوض مع لاعبى الإسماعيلي أو ريكاردو إنما يأتى بهدف حفاظ النادى على لاعبيه ومدربه من القلعة الحمراء التى طالما استمدت قوتها وعافيتها من نتاج لاعبى الإسماعيلي والتاريخ أكبر شاهد على هذه المواقف.

وكنا قد ذكرنا فى تقارير سابقة أن مسئولى الأهلى لديهم رغبة جادة فى إتمام التعاقد مع سالم لإعادة الإتزان لخط دفاع النادى الأهلى ونتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يبعد مسئولى الأهلى عن اللاعبين خاصة وأنهم يريدون زعزعة الإستقرار داخل صفوف الفريق.

اسدالعراقي
15-05-2009, 08:46 PM
شكرا اخي العزيز محمد الدراويش الورد
على الاخبار المميزة
عاشت الايادي ياورد
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

حيدر القريشي
16-05-2009, 07:57 AM
مشكور اخويه العزيز محمد الدراويش
على الاخبار المتميزة
ولك مني ارق التحايا