المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النائب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? راضي يشترك في بطولة قدامى اللاعبين العرب



اسدالعراقي
04-05-2009, 08:44 PM
بغداد ( إيبا )/ كرة قدم / بطولة /..اكد رئيس لجنة الشباب وارياضة في مجلس النواب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? راضي على رغبته في الاشتراك في النسخة الثالثة من بطولة قدامى اللاعبين العرب بخماسي الكرة ( بطولة الاميرة هيا ) التي ستنطلق في العاصمة الاردنية عمان اليوم الاحد بمشاركة خمس منتخبات عربية هي العراق ولبنان والامارات فلسطين والاردن البلد المنظم .


واضاف راضي في تصريح لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا )اليوم الاحد " انه سيصل الى عمان بعد افتتاح البطولة نظرا لانشغاله بجلسات مجلس النواب المستمرة في دورتها الجديدة" ، معربا عن امنيته بان يتواجد مع زملائه ويلعب معهم بعض مباريات البطولة .

واشار الى ان المنتخب العراقي لقدامى اللاعبين يضم مجموعة جيدة من اللاعبين القدماء منهم ليث حسين ، حبيب جعفر ، ابراهيم سالم ، حمزة هادي ، رياض عبد العباس ، نعيم صدام ، سعد عبد الحميد ، وجبار هاشم اضافة لحراس المرمى هاشم خميس ، وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? جاسم ، و"ان البطولة تعد فرصة للتواصل مع اللاعبين القدماء في الدول العربية الذين دخلنا معهم في منافسات سابقة على البطولات العربية ".

يذكر ان البطولة ستنطلق اليوم الاحد وتستمر لغاية 8 من شهر ايار الحالي وتم اعتماد جدول مباريات البطولة بحيث تقام جميع مباريات البطولة في صالة الامير فيصل بن الحسين في مدينة الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة بعمان ومن المقرر ان يلعب في المباراة الاولى الاردن مع فلسطين وفي الثانية الامارات مع لبنان ، وستكون المباراة الاولى لفريق قدامى لاعبي منتخب العراق امام قدامى لبنان يوم غد الاثنين ويلعب العراق الثلاثاء امام فلسطين والاربعاء امام الامارات ويختتم مبارياته باللعب امام البلد المنظم الاردن يوم الخميس المقبل

زهرة الفل
04-05-2009, 08:48 PM
اسدالعراقي
مشكور اخوي00 على الاخبار رائعه
جزاك الله خيرا

اسدالعراقي
04-05-2009, 08:58 PM
شكرا اختي الغالية زهرة البنفسج الوردة
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يعطرها
وتحياتي