المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد العراقي لكرة القدم يناشد المسؤولين بأنقاذ نادي القوة الجوية



اسدالعراقي
03-05-2009, 12:40 PM
بغداد ( إيبا ) / كرة قدم / بيان /..اصدر الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بيانا وضح فيه كيفية تعامله مع اعلان نادي القوة الجوية الرياضي اغلاق ابوابه وايقاف نشاطاته الرياضية.

واشار البيان الذي حصلت وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) على نسخة منه الى ان الاتحاد العراقي لكرة القدم وعبر سنوات توليه المسؤولية عبر عن موقف موحد تجاه جميع الأندية العراقية المشاركة في المسابقات والنشاطات التي تجري باشرافه وعمل ضمن المبدأ الذي نص عليه الحديث النبوي الشريف (مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى) إنطلاقاً من شعوره بالمسؤولية في العمل ضمن إطار العائلة الواحدة دون الإخلال باللوائح والتعليمات التي تتحكم في عمله وعلاقته بكل من له علاقة باللعبة.

واضاف ان الاتحاد يعبر اليوم عن هذه المواقف من خلال وقفة جادة الى جانب نادي القوة الجوية جناح كرة القدم العراقية ورائدها كأول ناد لكرة القدم أبصر النور منذ اكثر من 70 عاماً ومهد صفوة نجوم اللعبة حيث يعاني النادي مصاعب كبيرة تعصف بمستقبله بالشكل الذي يؤثر في مستقبل كرة القدم العراقية بما دفع هيئته الادارية الى ايقاف النشاطات ما لم يتم تذليل المعوقات المالية الناتجة عن عدم صرف المخصصات حيث لم تصرف الرواتب منذ أربعة اشهر.

وشدد البيان على ان موقف الاتحاد لا يمثل انحيازاً لفريق ما على حساب فريق آخر حيث تأكد ذلك من خلال المواقف الايجابية للعديد من الاندية مراعاة للوضع العام ، مناشدا وزير الدفاع وقائد القوة الجوية بالاسراع لاتخاذ الخطوات لانقاذ فريق القوة الجوية من محنته.

كما ناشد الاتحاد وزير الشباب والرياضة الى المبادرة كما في المواقف السابقة لانقاذ فريق الجوية العريق من محنته المالية ،معبرا عن اعتقاده بأن للجنة الاولمبية الوطنية العراقية دوراً كبيراً في ذلك.

واعلن الاتحاد عن تعليق مباراة الجوية مع السليمانية في الدور الحادي عشر ،منوها الى ان مثل هذا الاجراء لا يمكن ان يستمر مستقبلاً حيث ان الاتحاد ملزم بتطبيق اللوائح بالتساوي على الجميع وهو يعني ان نادي القوة الجوية وفي حالة الفشل في انقاذه من محنته بما يؤدي الى انسحابه من مسابقة الدوري الممتاز فسيكون عرضة للوائح التي تنص على انزاله الى دوري الدرجة الأولى.

وعبر البيان عن ثقة اتحداد القدم من ان مناشدته لانقاذ النادي ستلقى صدىً إيجابياً لدى المسؤولين وان الاتحاد لن يدخر جهداً في دعم الاندية على حد سواء

حيدر القريشي
03-05-2009, 08:39 PM
شكرا على الاخبار اخويه العزيز
تقبل تحياتي
ودمت بحفظ الباري

زهرة الفل
03-05-2009, 10:00 PM
اسدالعراقي
مشكور اخوي00 على الاخبار رائعه
جزاك الله خيرا

اسدالعراقي
04-05-2009, 01:38 PM
شكرا اخوية الغالي ابو كرار الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي

اسدالعراقي
04-05-2009, 01:39 PM
شكرا اختي الغالية زهرة البنفسج الوردة
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يعطرها
وتحياتي