المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطلبة يعود لصدارة المجموعة الجنوبية والشرطة يواصل مسلسل التراجع



اسدالعراقي
03-05-2009, 12:35 PM
بغداد( إيبا ) / كرة قدم / دوري / استعاد نادي الطلبة صدارة المجموعة الجنوبية بعد الفوز المستحق الذي حققه على ضيفه نادي ميسان ( 4 – 1 ) في المباراة التي جرت عصر امس السبت على ملعب الشعب الدولي وحكمها الدولي سمير شبيب ..


بكر نادي الطلبة بالتسجيل عن طريق المهاجم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مناجد بعد ان وضع كرة راسية في شباك ميسان ، لكن الضيوف استعادوا المبادرة واعادوا المباراة الى نقطة الصفر بعد ان سجل سنان علوان هدف التعادل في الدقيقة 16 ، واعاد المهاجم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? خضير فريق الطلبة للتقدم بعد ان سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 28 لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .

في الشوط الثاني سيطر الطلاب على منطقة الوسط واضافوا هدفا ثالثا حمل توقيع نديم كريم في الدقيقة 63 ، واختتم اهداف نادي الطلبة البديل الناجح محمد عبد جديع عندما سجل الهدف الرابع في الدقيقة 91 ، وكاد المهاجم عبد السلام عبود ان يضيف هدفا خامسا لكن العارضة تعاطفت مع نادي ميسان لتذهب الكرة الى الخارج ، ويطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة والتي انتهت بفوز الطلبة ب ( 4- 1 ) هدف ويعود الطلاب من جديد لتصدر المجموعة الشمالية برصيد 46 نقطة

وتراجع نادي الامانة بعد ان تعادل مع ضيفه نفط الجنوب ايجابيا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت على ملعب النفط في بغداد ، افتتح مهاجم نفط الجنوب منير حمود التسجيل في الدقيقة 12 ، وعادل لاعب الامانة رواد ارزيج النتيجة في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول لينتهي بالتعادل الايجابي ( 1- 1 ) .

وشهدت الدقائق العشر الاخيرة من الشوط الثاني احداث مثيرة بعد ان تقدم نادي الامانة بهدف ثان سجله مروان حسين في الدقيقة 80 ، لكن هداف نادي نفط الجنوب منير حمود عادل النتيجة من جديد لنفط الجنوب في الدقيقة 89 من زمن المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي ( 2 – 2 ) ، وتراجع نادي الامانة الى المركز الثاني برصيد 44 نقطة ، فيما ارتفع رصيد نفط الجنوب الى 27 نقطة بالمركز السابع .

واستطاع النجف ان يخطف ثلاث نقاط مهمة من مضيفه نادي الميناء في المباراة التي جرت على ملعب الميناء في البصرة بعد ان خرج فائزا ب ( 1- صفر ) ، سجل هدف المباراة الوحيد نجم نادي النجف سعيد محسن في الدقيقة 70 من زمن المباراة .

ونجح نادي الصناعة اصحاب الارض بالفوز على ضيوفهم نادي كربلاء بهدف واحد دون رد في المباراة التي جرت عصر اليوم على ملعب الصناعة في بغداد ، هدف المباراة الوحيد سجله هداف نادي الصناعة اياد شعلان في الدقيقة 69 من زمن المباراة .

وعمق نادي صلاح الدين من جراح نادي الشرطة بعد ان فاز عليه في عقر داره بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على ملعب الشرطة في بغداد عصر اليوم .

افتتح غسان محمد التسجيل لفريق صلاح الدين في الدقيقة 24 بواسطة غسان محمد ، ولكن علي زويد عادل النتيجة لنادي الشرطة في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي ( 1- 1 ) .

في الشوط الثاني اضاف لاعب صلاح الدين foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? جاسم الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 52 ، وسجل كرار طارق هدف صلاح الدين الثالث في الدقيقة 79 ، واضاع المهاجم المخضرم هاشم خميس فرصة احراز الهدف الثاني لنادي الشرطة بعد ان فشل في تسجيل ركلة جزاء منحها الحكم حسين صالح في الدقيقة 84 ، واحرز بشار سعد الهدف الثاني لنادي الشرطة بعد ان نجح في التسجيل من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 88 من زمن المباراة ، واطلق الحكم صافرة نهايتها بفوز نادي صلاح الدين على الشرطة ب ( 3- 2 )

حيدر القريشي
03-05-2009, 08:51 PM
شكرا على الاخبار اخويه العزيز
تقبل تحياتي
ودمت بحفظ الباري

زهرة الفل
03-05-2009, 08:55 PM
اسدالعراقي
مشكور اخوي00 على الاخبار رائعه
جزاك الله خيرا

اسدالعراقي
04-05-2009, 01:33 PM
شكرا اخوية الغالي ابو كرار الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي

اسدالعراقي
04-05-2009, 01:33 PM
شكرا اختي الغالية زهرة البنفسج الوردة
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يعطرها
وتحياتي