المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بن همام: سأعمل على ان يخوض العراق مبارياته على ارضه



اسدالعراقي
02-05-2009, 09:27 AM
بغداد( ايبا ) /تصريح/.. اعتبر رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام بانه ليس ما يبرر عدم استمتاع الجمهور العراقي بمشاهدة مباريات منتخب بلاده وانديته في العراق ، مشيرا الى انه سيعمل على تنفيذ الالية التي تسمح للعراق بخوض مبارياته الرسمية على ارضه.
وقال بن همام في تصريحات صحفية من مقر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزيا كولا لمبور :" انني اعمل على وضع الية لكي يتمكن المنتخب والاندية العراقية من خوض المباريات في العراق في اقرب فرصة ممكنة وليس هناك ما يبرر عدم استمتاع الجمهور العراقي بمشاهدة مباريات منتخبه الوطني وانديته على ارض العراق وسأبذل قصارى جهدي لكي يتحقق هذا الامر في اقرب فرصة ممكنة " .
يذكر ان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم سيعقد الدورة الانتخابية ال 23 للاتحاد الاسيوي لكرة القدم للفترة من 7- 8 من شهر ايار / مايو الحالي في العاصمة الماليزية كولا لمبور وبمثل العراق فيها حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم .
ويشار الى ان حظرا على اقامة المباريات على العراق من قبل الاتحاد الاسيوي والدولي لكرة القدم منذ حرب الخليج الاولى عام 1990 مما اضطر المنتخب الوطني العراقي والاندية المحلية الى خوض مبارياتها خارج ارضها في الاستحقاقات العربية والاسيوية والعالمية وتحديدا في السعودية والامارات وقطر والادن وسوريا بسبب الوضع الامني غير المستفر في العراق

محتاره
02-05-2009, 07:46 PM
عاااشت ايدك يا ورده

مشكور عالاخبار والمجهود المستمر

مودتي

اسدالعراقي
03-05-2009, 10:47 AM
شكرا اختي الغالية محتارة الوردة
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يعطرها
وتحياتي