المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي الكهرباء يقابل المجمع الجزائري على البطاقة الثانية في المجموعة الاولى غدا



اسدالعراقي
02-05-2009, 09:23 AM
بغداد ( إيبا )/كرة سلة/بطولة/.. يخوض نادي الكهرباء العراقي لكرة السلة مباراته الرابعة والاخيرة مع نادي المجمع الجزائري في الساعة الثامنة مساء غد الجمعة في العاصمة اللبنانية بيروت للحصول على بطاقة التاهل الثانية في المجموعة الاولى لبطولة الاندية العربية الـ 22 لكرة السلة.


وقال امين سر نادي الكهرباء علي الاسدي لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الخميس " ان نادي الكهرباء خاض ثلاث مباريات فاز في اثنتين على الهلال السعودي ونزوى العماني وخسر واحدة امام الرياضي اللبناني وسيلعب مباراته الاخيرة امام الفريق الجزائري ونتمنى ان يحالفنا الحظ ونفوز لنضمن التاهل للدور الثاني من البطولة التي شهدت مستويات قوية من الاندية العربية ".

واضاف الاسدي " ان فرصة الكهرباء تبدو سانحة وهي فرصة ذهبية يفترض بلاعبينا ان لا يفرطوا بها بعد ان بذلوا جهودا كبيرة خلال الجولات السابقة فضلا عن انها ستكون المرة الاولى التي يتأهل بها الكهرباء الى هذه المرحلة من بطولات الاندية العربية لكرة السلة خاصة بعد ان ضمن الرياضي اللبناني البطاقة الاولى وستكون الثانية من حصة الفائز من مباراتنا يوم غد وعلما باننا نعول كثيرا على لاعبينا من المحترفين والمحليين في تحقيق الفوز ".

ويذكر ان نادي الكهرباء العراقي فاز على الهلال السعودي (90-83) نقطة ، وعلى نزوى العماني ب (105-85) نقطة ، وخسر امام الرياضي اللبناني على ب (95-76) نقطة