المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلة الكرخ في المركز الاول بعد الفوز على الحلة في المجموعة الجنوبية



اسدالعراقي
02-05-2009, 09:21 AM
بغداد ( إيبا )/كرة سلة/فوز/.. حقق نادي الكرخ بكرة السلة فوزا مهما على نادي الحلة ب 95 – 83 نقطة في المباراة التي جرت عصر أمس الأربعاء على قاعة نادي الكرخ الرياضي بالمنصور ، وحضرها رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي ، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة حسين العميدي وجمهور من محبي اللعبة .


شهدت المباراة تفوقا واضحا لاصحاب الارض (نادي الكرخ ) من خلال الخبرة التي يمتلكها لاعبو الفريق بينما كان اغلب لاعبي الحلة من العناصر الشابة قليلة الخبرة لكنها لعبت باندفاع وحماسة جيدة واستطاعت ان تجاري الكرخ .

الوقت الاول من المباراة انتهى لصالح الكرخ ب 22 – 14 نقطة ، بينما تقلص الفارق بالوقت الثاني لينتهي النصف الاول من المباراة بفوز الكرخ ب 41 – 37 نقطة ، في الوقت الثالث عاد الفارق من جديد لاصحاب الارض نادي الكرخ وانتهى لصالحهم ب 72 – 60 نقطة ، واستمر فارق ال 12 نقطة الى نهاية المباراة التي اشرت تفوق الكرخ على الحلة ب 95 – 83 نقطة .

حكم المباراة الحكام تحسين مروان وعلي سموم وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? علي ، وتعد هذه الخسارة الاولى لفريق الحلة بعد عشر انتصارات على فرق المجموعة الجنوبية التي تاهل منها الكرخ والحلة والجيش والتضامن والحدود للعب في دوري النخبة بينما تاهل عن المجموعة الشمالية اندية دهوك والكهرباء والشرطة وتلعفر