المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي النجف: قررنا الانسحاب من دوري الكرة بسبب تأجيل مباراتنا مع الطلبة



محمدالفتلاوي
29-04-2009, 07:16 AM
ذكر رئيس الهيئة الادارية لنادي النجف الرياضي، في ساعة متأخرة من مساء الاحد، ان النادي قرر الانسحاب من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم على خلفية تأجيل اتحاد اللعبة مباراتنا المقرر اقامتها يوم الاربعاء المقبل مع فريق الطلبة.
وقال صباح الكرعاوي إن “سبب انسحاب الفريق من منافسات الدوري هو عدم وجود اسباب مشروعة ومقنعة لتأجيل المباراة مع الطلبة”. موضحا ان “الاسباب الخفية في التأجيل هي اسباب انتخابية بحتة لان اتحاد الكرة يعرف مسبقا ان صوت نادي النجف ليس لاتحاد الكرة”.
واضاف الكرعاوي “لقد اراد الاتحاد كسب (…) نادي الطلبة بتأجيل مباراته على حساب النجف الذي كان يتطلع الى تحقيق الفوز مستثمرا الحالة النفسية الصعبة التي يمر بها فريق الطلبة بعد تعرضه لخسارتين امام الزوراء والميناء على التوالي الاسبوع الماضي اضافة الى اصابة حارس مرماه نور صبري”.
واتهم الكرعاوي “نائب رئيس اتحاد الكرة العراقي ناجح حمود بالوقوف وراء تأجيل مباراة النجف والطلبة وحرمان الفريق من الصعود الى المربع الذهبي في منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي”.
وزاد ان “ادارة النادي تناشد المسؤوليين عن الرياضة العراقية في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية العراقية ولجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب في التدخل لوقف ما تتعرض له الاندية من ظلم وغبن من جراء قرارات فردية ومزاجية تدخل فيها المصالح الشخصية على حساب تطور الكرة العراقية من خلال الدوري الذي يعد واجهة الرياضة العراقية

اسدالعراقي
29-04-2009, 06:21 PM
شكرا اخي العزيز محمد الفتلاوي الورد
على الاخبار المميزة
عاشت الايادي ياورد
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)