المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بورا يبدأ رحلته التدريبية مع المنتخب ويلتقي بمدربي الدوري الممتاز اليوم



اسدالعراقي
28-04-2009, 08:52 PM
بغداد ( إيبا )/كرة القدم/لقاء/..قال الأمين العام المساعد في الاتحاد العراقي لكرة القدم إن المدرب الصربي بورا بدا رحلته التدريبية مع المنتخب الوطني وسيلتقي بمدربي الدوري الممتاز العراقي للتداول معهم اليوم الثلاثاء .

وأضاف طارق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا )اليوم الثلاثاء " أن المدرب بورا سيلتقي بمدربي فرق الدوري الممتاز لكرة القدم بالساعة الواحدة من ظهر اليوم في فندق السديربالعاصمة بغداد ، للتداول معهم بشأن استعدادات المنتخب العراقي الذي بدا التدريب امس في ملعب الشعب تحضيرا لبطولة كاس القارات التي ستنطلق في حزيران المقبل في جنوب أفريقيا ".

واضاف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? " ان المنتخب الوطني بكرة القدم اجرى اول وحدة تدريبية له على ملعب الشعب الدولي بقيادة المدرب الصربي بورا وملاكه التدريبي المساعد المؤلف من راضي شنيشل وعامر عبد الوهاب ، وحضر الوحدة التدريبية اللاعبون نور صبري ومحمد كاصد وعدي طالب واسامة شاكروخالد مشيروصفوان عبد الغني واوس ابراهيم وفريد مجيد ونبيل عباس وعصام ياسين ونديم كريم ومحمد قابل وهلكورد ملا محمد وجاسم محمد وباسم عباس ومهند ناصروهردي نور الدين ودارا محمد ولؤي صلاح وحسين عبد الواحد وسامال سعيد".
واضاف "شملت الوحدة التدريبية الاولى اجراء تمارين الاحماء وتقسيم الفريق الى مجموعتين لتتنافس فيما بينها لمعرفة مدى الجاهزية عند اللاعبين الذين تمت دعوتهم من قبل الملاك التدريبي ، وكان رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية العراقية قد حضر جانبا من تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم في ملعب الشعب ".

يشار إلى أن المدرب الصربي بورا وقع الخميس الماضي عقدا لتدريب المنتخب العراقي لكرة القدم استعداد لبطولة كاس القارات التي ترشح لها المنتخب بصفته بطلا لامم اسيا عام 2007

قصة مطر
29-04-2009, 07:17 PM
تسلم اخوي العزيز

على الاخبار المميزه

والمجهود الرائع

تحياتي لك

اسدالعراقي
30-04-2009, 12:02 PM
شكرا اختي الغالية قصة مطر الوردة
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يعطرها
وتحياتي