المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فريق الصناعــــة يهيمـــن علــــى بطــــولة اندية العراق للمتقدمــين بادراجات



اسدالعراقي
28-04-2009, 07:49 PM
بغداد ( إيبا )/دراجات/بطولة/.. هيمن فريق نادي الصناعة على منافسات فئة المتقدمين للرجال في بطولة اندية العراق للدراجات، بينما هيمن نادي الدغارة على فئة الشباب ونادي فتاة النجف على فئة النساء ، واستطاع فريق نادي الصناعة ان يحرز المركز الاول في بطولة اندية العراق للمتقدمين بالدراجات الهوائية ( فرقي ضد الساعة ) لقطع مسافة 70 كيلو مترا وجاء فريق نادي الكهرباء بالمركز الثاني وفريق نادي الغدير من محافظة النجف بالمركز الثالث.

وقال امين سر الاتحاد العراقي المركزي للدراجات foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? صبري لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الثلاثاء : ان البطولة التي اقيمت في محافظة كربلاء قد شهدت مشاركة جيدة في جميع الفئات ، واستطاع نادي الصناعة ان يتفوق بمنافسات المتقدمين ، بينما احرز فريق نادي الدغارة من الديوانية بطولة فئة الشباب ( فرقي ضد ) الساعة لقطع مسافة 60 كيلو مترا وجاء فريق نادي الشرطة بالمركز الثاني واحتل فريق نادي الصناعة المرتبة الثالثة ، كما احرز المتسابق علي صادق من نادي الدغارة بطولة الناشئين فردي لقطع مسافة خمسة عشر كيلو مترا وجاء سجاد رائد من نادي الفجر من محافظة الناصرية بالمركز الثاني يليه زميله مصطفى طالب " .

واضاف " اما مسابقة النساء ( الفرق ) لقطع مسافة 15 كيلو مترا كان الاول فريق نادي فتاة النجف والثاني نادي الديوانية والثالث نادي عفك والرابع فريق نادي فتاة النجف باء والخامس فريق نادي الحسينية من كربلا ، وفي سباقات ( فردي ) عام لقطع مسافة خمسة عشر كيلو متراً فحصدت المركز الاول نور عبد الرزاق من نادي فتاة النجف والثانية شيماء صادق حمزة من نادي الديوانية والثالثة دنيا علي جواد من نادي عفك ".

واشار صبري الى" ان الدراج ياسر ضياء الدين من نادي الصناعة احرز بطولة المتقدمين (فردي ضد الساعة ) لقطع مسافة 20 كيلو متراً وكان الثاني اياد طارق مجيد من نادي الصناعة ايضا والثالث اسعد اكرم خضر من نادي الكهرباء

قصة مطر
29-04-2009, 07:11 PM
تسلم اخوي العزيز


على الاخبار المميزه


والمجهود الرائع ا للي تبذله


تحياتي لك

اسدالعراقي
30-04-2009, 11:59 AM
شكرا اختي الغالية قصة مطر الوردة
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يعطرها
وتحياتي