المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيقاف مباراة ديالى والشرطة بعد 35 دقيقة من انطلاقها



اسدالعراقي
28-04-2009, 07:44 PM
بغداد ( إيبا ) / اوقفت مباراة ناديا ديالى والشرطة المؤجلة والتي اقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب الصناعة بعد 35 دقيقة من انطلاقها عن طريق حكم المباراة صباح عبد ، وذلك لقيام مدرب ديالى حازم صالح بالاعتراض على قرار منح ركلة جزاء لصالح فريق الشرطة ، في الدقيقة 28 من الشوط الاول ، وقام بتنفيذها مهاجم الشرطة علي سعد وسجل هدفا في مرمى ديالى .

لكن الامور تطورت سريعا بعد الهدف حيث قام مدرب فريق ديالى حازم صالح بالاعتراض على الحكم فلاح عبد ونزل الى الملعب مما جعل الحكم بان يطرده من الملعب ولكن المدرب رفض تنفيذ الامر ، واعقبه بطرد مشرف فريق ديالى شهاب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ولكن الاثنان بقيا في ارض الملعب رفضا مغادرته ، وانتظر الحكم خمس دقائق واطلق بعدها صافرة نهاية المباراة بفوز الشرطة على ديالى .

وقال الحكم الدولي فلاح عبد لوكالة الصحافة المستقلة ( ايبا ) اليوم :" ان ماحصل تجاوز كبير على حكام المباريات من قبل بعض فرق الدوري ، وهنا يجب ان اشير الى انني احتسبت ركلة جزاء في الدقيقة 28 من زمن المباراة وكنت على مسافة قريبة من الحادث ويمكن مشاهدة ذلك من خلال اعادة الشريط المباراة ، ونفذ الركلة اللاعب علي سعد من نادي الشرطة وسجل هدف المباراة ولم يعترض حينها احد ".

واضاف الحكم :" بعد الهدف بثلاثة دقائق قام حازم صالح مدرب ديالى بالتلفظ بالفاظ غير لائقة وعندها طردته من الملعب ، وتدخل مشرف الفريق شهاب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? وتجاوزهو الاخر ايضا وطردت الاثنان ولكنهم قالوا لا نخرج من الملعب ولا يستطيع اي احد ان يخرجنا لا الاتحاد ولا لجنة الحكام وبعد ان مضت خمس دقائق اطلقت صافرة نهاية المباراة ، وساقدم تقريري لاتحاد الكرة من اجل النظر فيه وكذلك سيقدم المشرف عباس عبد الرحمن تقريره حول احداث المباراة ايضا ".

من جانبه قال حازم صالح مدرب فريق ديالى لوكالة الصحافة المستقلة ( ايبا ) :" ان المباراة كان مقرر لها ان تقام في ملعبنا في ديالى لكنها اجلت وتقام اليوم في ملعب الصناعة وقررنا ان نلعبها من اجل انجاح الدوري واكمال مبارياته لكن الحكم فلاح عبد كان يستهدف فريق ديالى هذا اليوم خاصة بعد لعب فريقنا بشكل جيد وكان قريبا من تسجيل الهدف ، واحتسب ركلة جزاء غير صحيحة لفريق الشرطة وبعدها قام الحكم باهانة لاعبي ديالى بشكل غير مقبول باستدام اشارات وكلمات قاسية بحقنا، واستنكر كل من كان موجودا في الملعب هذا العمل وكذلك مشرف المباراة وكان هدفنا الاول والاخير هو انجاح الدوري وسنقدم اعتراضا الى الاتحاد العراقي لكرة القدم بشان تصرف الحكم فلاح عبد للنظر فيه ، علما باننا سنلعب مباراتنا المقبلة التي ستقام مع فريق النفط يوم الاحد المقبل ".

قصة مطر
29-04-2009, 07:09 PM
تسلم اخوي العزيز

على الاخبار المميزه

والمجهود الرائع ا للي تبذله

تحياتي لك

اسدالعراقي
30-04-2009, 11:58 AM
شكرا اختي الغالية قصة مطر الوردة
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يعطرها
وتحياتي