المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج مثيرة في الدور ال23 من الدوري ابرزها تعادل الطلاب وخسارة القوة الجوية



اسدالعراقي
27-04-2009, 09:29 PM
بغداد ( إيبا )/كرة قدم/دوري/.. تنازل فريق الطلبة عن صدارة المجموعة الجنوبية مؤقتا بعد تعادله الغريب مع الصناعة بدون اهداف في المباراة التي جرت امس على ملعب الصناعة وادارها الحكم الدولي صباح عبد وحضرها مدرب منتخب العراق الوطني بورا ومساعده راضي شنيشل ومدرب حراس المرمى عامر عبد الوهاب ، وطرد حكم المباراة حارس مرمى الطلبة foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد الكريم في الدقيقة 78 من المباراة بعد ان اعاق اخر لاعب من تسجيل هدف ، وكذلك طرد لاعب الصناعة البديل فارس حسن في الدقيقة 90 من المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.


وفي المقابل نجح فريق الامانة بتصدر المجموعة بعد فوزه على مضيفه ميسان بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت على ملعب الكوت وقادها الحكم زايد قاسم، واستطاع لاعب الامانة زيد خلف ان يسجل هدف فريقه الاول عن طريق ضربة جزاء منحها الحكم في الدقيقة الخامسة والخمسين من المباراة ،واضاف حكمت رزيج الهدف الثاني لفريق الامانة في الدقيقة 70 بعد ان لعب كرة بذكاء الى المرمى ميسان ، وبهذا يتصدر الامانة المجموعة الجنوبية برصيد 43 نقطة متقدماً على الطلبة بفارق الاهداف مع فارق مباراة مؤجلة لصالح الطلبة.

وفجر نادي بيرس مفاجأة من العيار الثقيل عندما فاز على فريق القوة الجوية في ملعب بيرس بهدف واحد مقابل لاشيء سجله اللاعب كرزان محمد في الدقيقة 81 من المباراة بكرة رأسية ، وهذه هي الخسارة الثانية للجوية خلال الدورين الاخيرين حيث خسر قبلها مع نادي كركوك على ملعب الشعب الدولي.

وعاد نادي اربيل لمسلسل الانتصارات وحقق الفوز على سامراء بهدفين مقابل هدف واحد سجل لاربيل foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? صلاح في الدقيقة الخامسة وشيرزاد محمد في الدقيقة 90 فيما سجل لسامراء عمر طه في الدقيقة 32، وفاز نادي الرمادي على الحدود بهدفين من دون رد سجلهما عامر مشرف في الدقيقة الثالثة عشر وعلي ضياء في الدقيقة العشرين ، فيما تعادل ناديا السليمانية وكركوك بهدف واحد لكل منهما في السليمانية

اهل العراق
28-04-2009, 01:36 PM
شكرا اخي العزيز اسد العراقي

على الاخبار المميزة دايـــما

مبدع بختــــيارك وفقــــــــــــك

الله تقبلي تحياتي اهل العراق

اسدالعراقي
28-04-2009, 07:13 PM
شكرا اخوية الغالي ابو شهاب الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي