المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غدا منتخبنا الوطني يبدأ وحداته التدريبية بقيادة المدرب بورا



اسدالعراقي
26-04-2009, 09:01 PM
بغداد ( إيبا )/كرة قدم/تدريبات/.. يبدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم في الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم غد الاثنين مشواره التدريبي الجديد على ملعب الشعب الدولي بقيادة المدرب الصربي بورا وبمساعدة المدرب راضي شنيشل ومدرب حراس المرمى عامر عبدالوهاب وذلك في اطار الاستعداد والتحضير للمشاركة في بطولة كأس القرارات التي تقام بحزيران المقبل في جنوب افريقيا.

وقال المدرب المساعد راضي شنيشل لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاحد "ان الاسبوع الحالي سيشهد تصفية اللاعبين واختيار العناصر الكفوءة التي تستحق البقاء في تشكيلة المنتخب الوطني بالاعتماد على مدى جاهزيتها للوصول الى القائمة النهائية التي تضم(23) لاعبا للمشاركة في بطولة القارات التي تعد حلما لكل لاعب ".

واضاف شنيشل " سنجري تدريباتنا لمدة ثلاثة ايام في الاسبوع حيث سيتم اختيار اللاعبين المناسبين من الدوري لضمهم الى المعسكر التدريبي الذي يبدأ في الاسبوع الاول من الشهر المقبل وفيه تتم دعوة المحترفين بعد توجه بورا الى قطر لمتابعة مسابقاتها المحلية من اجل الاطلاع على مستويات المحترفين العراقيين هناك ".

وتابع " لقد درسنا وناقشنا مع المدرب بورا كل ما يدور في افكارنا كما اطلعناه على امكانيات اللاعبين وكان الاتفاق بان الفريق يفتقد الى التنظيم داخل الملعب وذلك لقلة فترة الاعداد وارتباط اكثر اللاعبين بمباريات الدوري وان على جميع اللاعبين المحترفين ولاعبي الدوري المحلي اثبات جدارتهم للعب والتواجد في المنتخب خصوصا واننا اتفقنا على عدم الاعتماد على الاسماء وانما الكفاءات التي تخدم العراق "

قصة مطر
27-04-2009, 04:21 PM
شكرا اخوي العزيز


على الاخبارالمميزه


والمجهود


الرائع اللي تبذله


تحياتي لك

اسدالعراقي
27-04-2009, 07:36 PM
شكرا اختي الغالية قصة مطر الوردة
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يعطرها
وتحياتي