المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاثة أوسمة للعراق في اختتام بطولة المدن الآسيوية الفرقية على كاس دبي بالشطرنج



اسدالعراقي
26-04-2009, 08:46 PM
بغداد ( إيبا )/شطرنج/اوسمة/.. حقق لاعبو العراق ثلاثة أوسمة فردية في بطولة المدن الآسيوية الفرقية السادسة عشر في بيروت على كاس دبي بالشطرنج.

وقال الصحفي المرافق للوفد العراقي قاسم حون الدراجي لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاحد " ان اللاعب علي ليث احرز وساما ذهبيا عن الطاولة الخامسة ،وآخر فضيا على الانجاز العام في البطولة ، بينما أحرز زميله اللاعب حسين علي حسين وساما برونزيا على الطاولة الرابعة".

و اضاف الدراجي " ان النتائج الفرقية اسفرت عن حصول فريق مدينة طهران المركز الأول فيما أحرزت مدينة بنغلور الهندية المركز الثاني وجاءت مدينتا دمشق وفرن الشباك آ المركزين الثالث والرابع وحصل بغداد والسليمانية على المركز التاسع وقد جرت وقائع حفل الختام في فندق ميريديان كومودور في العاصمة اللبنانية بيروت نجح الحكم العراقي سرور كمال في اجتياز اختبار الحكام الدوليين في الدورة التدريبية التي أقامها الاتحاد الدولي بالشطرنج "...

يذكر ان الوفد العراقي قد تشكل من فريقي مدينة بغداد والسليمانية، حيث مثل فريق بغداد اللاعبون: الأستاذ الدولي بالشطرنج الدكتور foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عزيز جواد، و الأستاذ الدولي بالشطرنج الدكتور اراز باسم، ونمير محمد، و الأستاذ الاتحادي بالشطرنج حسين علي حسين، و الأستاذ الاتحادي بالشطرنج علي ليث،و سامي عباس إداريا، و خالد خضير الصالحي مدربا،بينما تالف فريق مدينة السليمانية من اللاعبين: سرور كمال، وطه جلال، ومحمد نوفل، وئاري foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?، وكاميران عزيز، و اسعد إسماعيل إداريا.
وقد ترأس البعثة العراقية مهدي عطية نائب رئيس الاتحاد العراقي للشطرنج.

rafd1990
27-04-2009, 12:02 PM
عاشت الايادي اخي اسد
على الاخبار الجميلة

زهرة الفل
27-04-2009, 12:09 PM
اسدالعراقي
مشكوراخوي00 على الاخبار رائعه
جزاك الله خيرا

اسدالعراقي
27-04-2009, 07:34 PM
شكرا اخوية الغالي رافد الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي

اسدالعراقي
27-04-2009, 07:35 PM
شكرا اختي الغالية زهرة البنفسج الوردة
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يعطرها
وتحياتي