المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب كركوك فريق الجوية بدون جمهور فريق عادي، وضهد فريقنا يستحق الخسارة



اسدالعراقي
22-04-2009, 06:29 AM
بغداد ( إيبا ) / تصريح / مدرب/ .. قال مدرب فريق القوة الجوية وليد ضهد ان مجموعة اللاعبين التي لعبت باسم فريق القوة الجوية لم تقدم مايدل على رغبتها بالخروج بنتيجة ايجابية بالرغم من تحذيرنا لهم بان كرة القدم لاتعرف كبير وصغير بل انها تحترم من يلعب بشكل صحيح ويستغل الفرص المتاحة له ويفوز ".

واضاف ضهد لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاثنين : " فريقنا يستحق الخسارة بمعناها بعد ان عجز عن تقديم مباراة جميلة واستغلال للفرص التي حصل عليها لاعبينا ، وان قرار الاتحاد بحرمان الجوية من جمهوره قرار ظالم وهو سبب اخر للخسارة ، واقدم التهاني لمدرب ولاعبي كركوك على هذا المستوى الجيد الذي فاجا به الجميع ".

اما داروان قادر مدرب كركوك فانه قال لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم ان فريق القوة الجوية فريق عادي بدون المساندة الجماهيره الكبيرة التي تقف الى جانبه دائما ولايحقق الفوز بدونها في اغلب الاحيان " .

واضاف قادر:" استطعنا ان نوقف فريق القوة الجوية وسجلنا هدفا في شباكهم بالشوط الاول وحافظنا على النتيجة من خلال التنظيم الدفاعي الجيد ".

واشار قادر :" الى ان النتيجة في الشوط الثاني لم تتغير لاننا استخدمنا اسلوب الهجوم خير وسيلة للدفاع وكان بالامكان ان نضيف هدفا ثانيا لكن الحظ جانبنا ، وان اداء كركوك في تصاعد منذ عدة ادوار في المرحلة الثانية ونتوقع ان نحقق انتصارات اخرى في المراحل المتبقية من الدوري الممتاز

قصة مطر
25-04-2009, 06:56 PM
تسلم اخوي العزيز

على الاخبار المميزه

والمجهود الرائع

تحياتي لك

اسدالعراقي
25-04-2009, 07:46 PM
شكرا اختي الغالية قصة مطر الوردة
على الردود المميزة
ومروركم على صفحتي يسعدني
وتحياتي

اهل العراق
25-04-2009, 10:46 PM
شكرا اخي العزيز ابو شهد على

الاخبار المميزة وفقك الله

وتقبل تحياتي اهل

العــــــــــــــراق

اسدالعراقي
26-04-2009, 09:23 PM
شكرا اخوية الغالي ابو شهاب الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي