المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسارة جديدة لبغداد وتعادل السليمانية في الجولة السابعة من بطولة المدن الآسيوية الفرقي



اسدالعراقي
22-04-2009, 06:27 AM
بغداد ( إيبا)/شطرنج/بطولة/.. مني فريق بغداد بخسارة جديدة في بطولة المدن الاسيوية الفرقية السادسة عشر على كاس دبي بالشطرنج والجارية في العاصمة اللبنانية بيروت ،فيما استطاع فريق السليمانية التعادل في الجولة السابعة من البطولة.
وقال مدرب فريق بغداد خالد خضير في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا) اليوم الثلاثاء ان الجولة السابعة اسفرت عن خسارة فريق بغداد امام فريق الشباك(إ) اللبناني فيما تعادل فريق السليمانية مع فريق النيبال.
واضاف كما اسفرت الجولة السابعة عن فوز فرق طهران على بندر امام، والشارقة على غزة، وبيروت على فرن الشباك ب، والحازمية على دبي، والشياح على القدس، وعمان على ابوظبي، وبنغالور على صنعاء، فيما تعادلت فريقا دمشق وحلب.

وبذلك اصبح تسلسل الفرق في البطولة حسب نقاطها: طهران 13، دمشق 11، بنغلور 10، فرن الشباك آ وحلب وعمان 9،بندر امام 8، الشياح والنيبال وصنعاء والشارقة و بغداد والسليمانية والحازمية 7، ابو ظبي وبيروت 6، القدس وفرن الشباك 4، غزة صفر.

وتابع وكانت الجولة السادسة من بطولة المدن الآسيوية الفرقية السادسة عشر على كاس دبي بالشطرنج والجارية في العاصمة اللبنانية بيروت قد انتهت بفوز فرق دبي على غزة، والحازمية على فرن الشباك ب، وبندر إمام على النيبال، والسليمانية على القدس، وبغداد على الشارقة، ودمشق على فرن الشباك ا، وتعادل حلب مع صنعاء، عمان مع الشياح، وبنكالور مع طهران.

ونقل خضير عن رئيس الوفد العراقي نائب رئيس الاتحاد العراقي للشطرنج مهدي عطية قوله ان مستوى لاعبي العراق وأداؤهم كان جيدا ،معربا عن أمله بالحصول على مركز ينسجم مع مكانة الشطرنج العراقي،مؤكدا على ان اللاعبين والكادر الإداري والتدريبي على أتم الانسجام والاتفاق وإنهم يطبقون كافة الخطط بشكل جيد، وان معنوياتهم عالية .
وعن مستوى البطولة قال عطية أنها بطولة قوية ويشارك فيها لاعبون على مستوى رفيع من حملة لقب أستاذ دولي كبير وأستاذ دولي

قصة مطر
25-04-2009, 06:58 PM
شكرا اخوي العزيز

على الاخبار والمجهود

الرائع اللي تبذله

تحياتي لك

اسدالعراقي
25-04-2009, 07:47 PM
شكرا اختي الغالية قصة مطر الوردة
على الردود المميزة
ومروركم على صفحتي يسعدني
وتحياتي

اهل العراق
25-04-2009, 10:45 PM
شكرا اخي العزيز ابو شهد على

الاخبار المميزة وفقك الله

وتقبل تحياتي اهل

العــــــــــــــراق

اسدالعراقي
26-04-2009, 08:47 PM
شكرا اخوية الغالي ابو شهاب الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي