المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريكاردو : أرفض الحديث عن العروض العربية فى الوقت الحالى من أجل التركيز مع الإسماعيلى



محمد الدراويش
17-04-2009, 12:27 PM
http://www.ismailyonline.com/wael/Ismaily-Ph2/8.jpg
أكد مستر هيرون ريكاردو المدير الفنى الحالى للنادى الإسماعيلى تركيزه التام مع الإسماعيلى خلال هذه المرحلة ورفض ريكاردو الحديث عن الأخبار التى ترددت خلال الساعات الماضية عن أن هناك عروض جادة له لتدريب فريق أهلى جدة السعودى أو المنتخب الليبى لكرة القدم.

وقال ريكاردو فى تصريح خاص وبالتحديد فى تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس متبقى لى مع الإسماعيلى أربع مباريات وذلك خلال منافسات هذا الموسم ولم أضع فى تركيزى سوى الفوز بهذه المباريات الأربعة.

وبسؤال ريكاردو عما تردد بأنه يمتلك عروض مغرية من أندية أهلى جدة السعودى ومن منتخب ليبيا لقيادة أحدهم بداية من الموسم القادم فرض ريكاردو الحديث فى هذا الموضوع تماماً قائلاً لم أنفى أو أؤكد هذا الكلام ولذلك لسبب واحد فقط لا غير وهو كما صرحت فى بداية حوارى أننى أركز خلال هذه الفترة المصيرية فقط فى قيادتى للإسماعيلى ومع نهاية هذا الموسم من الممكن البت فى أى آمور آخرى.

واختتم ريكاردو تصريحاته قائلاً "أتمنى أن نوفق خلال الفترة المقبلة وأن ننجح فى تقديم أربع مباريات مشرفة نستطيع من خلالها حصد النقاط المتبقية من عمر الدورى العام وبدورنا نتقدم بالشكر للكابتن إيمال يوسف المترجم السابق لى".

اسدالعراقي
17-04-2009, 12:53 PM
شكرا اخي العزيز محمد الدراويش الورد
على الاخبار المميزة
عاشت الايادي ياورد
وربنا يوفقه مع الدراويش لانه مدرب كبير
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)