المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزوراء يهزم الطلبة بهدفين نظيفين



اسدالعراقي
15-04-2009, 11:05 AM
بغداد ( إيبا )/مباراة/كرة قدم/ .. تمكن فريق الزوراء من الفوز على فريق الطلبة بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما عصر هذا اليوم على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الدور الثامن من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز .

حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين الا ان شوط المباراة الثاني شهد تسجيل فريق الزوراء هدفي الفوز وجاء الهدف الاول عن طريق اللاعب حيدر صباح من ضربة حرة مباشرة عانقت شباك الحارس الدولي نور صبري فيما سجل الهدف الثاني مصطفى foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? بضربية رأسية بعد ان استلم كرة من وضع ثابت من حيدر صباح وكان خالي من الرقابة فلعبها برأسه الى شباك الطلاب . وبهذا الفوز احتل فريق الزوراء المركز الخامس بعد ان كان في المركز السابع وتنتظره مباراة مؤجلة أمام فريق الأمانة .

أما فريق الطلبة فبقي محتفظا بالصدارة برصيد 42 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فريق الأمانة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة .

وفي المباراة الثانية تمكن فريق فريق الشرطة على ملعبه من الفوز على فريق سامراء بهدف نظيف جاء بإمضاء اللاعب علي سعد في الدقيقة 79 من زمن المباراة بعد عدة محاولات شرطاوية لم يكتب لها النجاح لينتهي اللقاء بهذا الهدف .

أما المباراة الثالثة التي جمعت فريقي النفط والسليمانية على ملعب النفط فقد تمكن أصحاب الارض من الفوز على الضيوف بهدف نظيف سجله المهاجم علي عودة بالدقيقة 25 من زمن اللقاء الذي شهد تفوق النفط لعبا ونتيجة في الشوط الاول الا انهم سرعان ما عادوا الى المنطقة الدفاعية للحفاظ على النتيجة وكان لهم ما أرادوا .

وفي مباراة اخرى حقق فريق كركوك التعادل أمام متصدر المجموعة الشمالية فريق اربيل بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما عصر هذا اليةم على ملعب كركوك .

حيث ابتدأ الاربيليون التسجيل عن طريق اللاعب كلدار ابراهيم في الشوط الاول من المباراة لينتهي الشوط الاول بتقدم اربيل بهدف للاشيء لكركوك وفي الشوط الثاني عادل اصحاب الارض النتيجة بتسجيلهم هدف التعادل الا ان foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? صلاح عاد ليضع فريق اربيل بالمقدمة بعد تسجيله هدف التقدم الثاني لكن فريق كركوك حققوا التعادل بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بتسجيلهم هدف التعادل .