المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديد موعد منافسات الدور الثامن لدوري الشباب بكرة القدم



اسدالعراقي
12-04-2009, 01:42 PM
بغداد ( إيبا )/كرة القدم/دوري/ .. حدد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم يوم الجمعة المقبل الموافق السابع عشر من الشهر الجاري موعدا لاقامة منافسات الدور الثامن من المرحلة الاولى لدوري الشباب بكرة القدم .

وقال أمين السر المساعد في الاتحاد طارق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاحد ان تسع مباريات ستجري يوم الجمعة المقبل خمس منها لفرق المجموعة الاولى وأربع لفرق المجموعة الثانية حيث سيلتقي في اولى هذه المباريات فريقا الحسين والكهرباء في ملعب الاول فيما يلتقي في الثانية فريقا النفط والشرطة على ملعب النفط ، أما المباراة الثالثة سوف تجمع فريقي الكاظمية والجوية على ملعب الكاظمية فيما يلتقي في المباراة الرابعة فريقا الشباب والحدود على ملعب الامانة وأخيرا يلتقي في المباراة الخامسة فريقا التاجي والكرخ على ملعب التاجي .

وأضاف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ستنطلق أربع مباريات في الوقت ذاته لفرق المجموعة الثانية يلتقي في أولها فريقا الطلبة والشعلة على ملعب الطلبة فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا الزوراء والصناعة على ملعب الشالجية أما المباراة الثالثة سوف تجمع فريقي الامانة والصليخ على ملعب الامانة في حين يلتقي في المباراة الرابعة والاخيرة لهذه المجموعة فريقا الاكاديمية والعدالة على ملعب التاجي ، أما فريق البريد فسيكون في حالة انتظار لهذا الدور .

واشار الى ان جميع مباريات هذا الدور تقام في الساعة الثالثة والنصف عصرا عدا مباراة الشباب والحدود فسوف تقام في الساعة الواحدة ظهرا .