المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاثنين المقبل سيشهد تسع مباريات ضمن دوري الدرجة الاولى



اسدالعراقي
12-04-2009, 01:34 PM
بغداد ( إيبا ) /مباريات / دوري الكرة / .. حدد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم يوم الاثنين المقبل الموافق 13 من الشهر الجاري موعدا لاقامة منافسات دوري الدرجة الاولى بمجموعتيه الاولى والثانية, حيث ستقام تسع مباريات خمسة منها لفرق المجموعة الاولى وأربعة لفرق المجموعة الثانية .
وقال طارق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? أمين السر المساعد في الاتحاد في اتصال هاتفي مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم السبت ان فريقي الحرية والتاجي سيفتتحان منافسات هذا الدور بلقائهما على ملعب الحرية. فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقي بدر العراق والمحمودية على ملعب العمال . أما المبراة الثالثة سيلتقي فيها فريقا المصافي والشباب على ملعب المصافي وسيلتقي في المباراة الرابعة فريقا الصليخ والوطن على ملعب الكشافة. أما المبراة الاخيرة لهذه المجموعة سوف تجمع فريقي الحسنين والسياحة على ملعب الجوية. على أن يكون فريق المجد بحالة انتظار لهذا الدور .

وأضاف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ان أربعة مباريات ستقام في اليوم ذاته لفرق المجموعة الجنوبية حيث سيلتقي فريقا النجدة وبلادي على ملعب الطلبة . في حين سيلتقي في المباراة الثانية فريقا الاطفاء والرصافة على ملعب التاجي, أما المباراة الثالثة ستجمع فريقي جسر ديالى وابو غريب على ملعب الجوية. في حين سيلتقي في المباراة الاخيرة لهذه المجموعة فريقا العربي والكرخ على ملعب الشالجية .
وأكد ان جميع مباريات هذا الدور ستقام عند الساعة الثالثة والنصف عصرا عدا مباريات الحسنين والسياحة والنجدة وبلادي وجسر ديالى وابوغريب سوف تقام في الساعة الثانية ظهرا .