المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بغداد والنجف والسليمانية في بطولة المدن الآسيوية بالشطرنج



اسدالعراقي
08-04-2009, 07:11 PM
بغداد ( إيبا )/شطرنج/بطولة/ .. تشارك مدن بغداد والنجف والسليمانية في بطولة المدن الاسيوية بالشطرنج التي من المقرر ان تقام في بلدية فرن الشباك في العاصمة اللبنانية بيروت للفترة من 15 ولغاية 23 من شهر نيسان الجاري .

وذكر مصدر في اتحاد الشطرنج العراقي لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الأربعاء ان الاتحاد اللبناني للشطرنج سيشرف على هذه البطولة التي سيستضيفها فندق «كومودور ميريديان» حيث أعلنت 22 مدينة حتى الان مشاركتها في هذا الحدث الاسيوي وهي بيروت، فرن الشباك، الشياح والحازمية من لبنان ، والشارقة ودبي وأبو ظبي والعين من الإمارات العربية المتحدة ودمشق وحلب من سوريا وعمّان من الأردن وبغداد والنجف والسليمانية من العراق و القدس وغزة من فلسطين وصنعاء من اليمن والمنامة من البحرين وطهران ومشهرار من إيران وبنغالور من الهند ونيبال .

وأضاف المصدر أنه ستقام على هامش البطولة دورة صقل وتدريب للحكام الأسيويين يحاضر فيها رئيس لجنة القوانين في الإتحاد الدولي للشطرنج البولندي أندري فيليبوفيتش والحكم المصري الدولي مستشار لجنة القوانين في الاتحاد الدولي الدكتور هشام الجندي.

وأوضح أن الطاقم التحكيمي للبطولة سيتألف من 10 حكام يترأسه الدولي الفيلييني نائب رئيس الإتحاد الدولي كاستو أبوندو ويعاونه الحكم الدولي اللبناني جاك بدروسيان

rafd1990
08-04-2009, 07:37 PM
عاشت الايادي اخي اسد

على الاخبار الجميلة

جهد متميز

اسدالعراقي
08-04-2009, 08:53 PM
شكرا اخوية الغالي رافد الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي