المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الطلبة : مباراتنا امام الزوراء مفصل مهم من مفاصل الصراع على اللقب



اسدالعراقي
08-04-2009, 07:05 PM
بغداد ( إيبا )/كرة قدم/دوري/.. اعتبر مدرب فريق الطلبة بكرة القدم عبد الغني شهد مباراة فريقه القادمة مع نادي الزوراء مفصل مهم من مفاصل الصراع على اللقب لما يمتلكه فريق الزوراء من شعبية واسعة على مستوى العراق والوطن العربي .

وشدد شهد لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاربعاء على ان غاية فريق الطلبة وتفكيره الان محصور بالتربع دائما على قمة المجموعة وانه يدرك جيدا اهمية المباراة مع الزوراء.

واضاف ان فريقه جاهز لملاقاة الزوراء الذي يعيش أحسن حالاته بعد تحقيقه الفوز على فريق السويق العماني ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ما يجعله سيخوض اللقاء بوضع نفسي جيد الا ان هذا لايعني تقديم المبررات ، معتبرا وضع فريق الطلبة أفضل بكثير خصوصا وانه يتصدر المجموعة الجنوبية منذ بداية الدوري حتى الان .

وأضاف شهد ان لكل مباراة ظروفها الخاصة لكننا نسعى لكسب نقاطها بغض النظر عن التحقيق بهوية الفريق الذي سينافسنا خلالها مشيرا الى ان جميع الاحتمالات واردة في كرة القدم خصوصا ان المباراة ستكون قمة جماهيرية كبيرة لما يضمه الفريقان من لاعبين لهم ثقلهم على الساحة المحلية والدولية بالاضافة الى كون الفريقان يكتسبان قاعدة جماهيرية عريضة على مر السنين .

وبخصوص المشكلة التي أثيرت بينه وبين لاعب الفريق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? خضير وتناقلتها وسائل الاعلام قال شهد : ان سبب المشكلة كان في مباراتنا امام فريق البريد في الدور الماضي عندما ابدلته بلاعب اخر ذهب الى غرفة المنزع ولم يأت مع اللاعبين الاحتياط وهذا ما أثارني ،اذ يجب على اللاعب مهما تكون امكانيته ومستواه الفني ان يتحلى بالاخلاق الرياضية بعيدا عن التعصب والنظرة الاستعلائية ،مؤكدا ان الغرض من العقوبة هو اجراء تربوي وتقييمي أكثر مما هو انتقامي فاللاعب المذكور قدم اعتذاره لادارة النادي وللكادر التدريبي وقبلنا جميعا اعتذاره .

وتابع ان فريقه جاهز لمباراة الزوراء وسوف لن يتخلف عنه سوى اللاعب أياد خلف بسبب الحرمان .

يذكر ان فريقي الطلبة والزوراء سيلتقيان في قمة جماهيرية يوم الاحد المقبل على ملعب الشعب الدولي ببغداد ضمن منافسات الدور الثامن من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز لفرق المجموعة الجنوبية التي يتصدرها فريق الطلبة.

rafd1990
08-04-2009, 07:31 PM
عاشت الايادي اخي اسد

على الاخبار الجميلة

جهد متميز

اسدالعراقي
08-04-2009, 09:15 PM
شكرا اخوية الغالي رافد الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي