المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة يحدد مواعيد منافسات الدور الثامن من دوري الكرة الممتاز



اسدالعراقي
08-04-2009, 06:54 PM
بغداد ( إيبا )/كرة قدم/دوري/.. .. حدد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلة مواعيد لمنافسات الدور الثامن من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز بمجموعتيه الشمالية والجنوبية .

وقال أمين السر المساعد في الاتحاد طارق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الأربعاء ان يوم الجمعة المقبل الموافق العاشر من الشهر الجاري سيشهد ثلاث لقاءات واحد منها لفرق المجموعة الشمالية واثنان لفرق المجموعة الجنوبية حيث سيلتقي في اولى هذه المباريات فريقا الجوية والحدود على ملعب الشعب الدولي بتحكيم مهند قاسم وحيدر حرز وجاسم محمد صالح و هادي خير الله والمشرف غني الجبوري ،مؤكدا ان هذه المباراة ستكون بدون جمهور بحسب قرار الاتحاد .

وفي المجموعة الجنوبية سيلتقي في المباراة الاولى فريقا الناصرية ونفط الجنوب على ملعب الناصرية بتحكيم نجم عبود ومحمد عرب وعلي فاروق و رائد جلوب والمشرف كريم سعدي ، أما المباراة الثانية ستجمع فريقي كربلاء والبريد على ملعب كربلاء وسيقودها طاقم تحكيمي مؤلف من واثق محمد و رعد موسى وأياد نصر و مناف ناجي والمشرف عادل القصاب .

وأضاف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ان يوم السبت سيكون موعدا لاقامة ثلاث مباريات وجميعها لفرق المجموعة الجنوبية حيث سيلتقي في الاولى فريقا السماوة والنجف على ملعب السماوة بتحكيم فلاح عبد وحسين تركي ولفته حميد و سمير ساجت والمشرف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? خضير ، على ان يلتقي في المباراة الثانية فريقا الميناء والأمانة على ملعب الميناء بتحكيم صباح عبد و جليل صيفي ومهند مهدي و نعمه حميد والمشرف محمد جواد الصائغ . فيما يلتقي في المباراة الثالثة فريقا الصناعة والكوفة على ملعب الصناعة بتحكيم سمير شبيب و ميثم خماط وعدنان قحطان و نظام ياور والمشرف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? علي .

وتابع ان مباريات هذا الدور ستختتم يوم الاحد باقامة سبع مباريات ستة منها لفرق المجموعة الشمالية وواحدة لفرق المجموعة الجنوبية حيث سيلتقي في اولى هذه المباريات فريقا كركوك وأربيل على ملعب كركوك بتحكيم أزاد حاتم و سبهان foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? وسهيل محمد و محمد محمود والمشرف صلاح محمد كريم .

في حين يلتقي في المباراة الثانية فريقا صلاح الدين وبيرس على ملعب صلاح الدين بتحكيم فارس سامي وشاكر صبحي وسامي علي ونوزاد شفيق والمشرف شاكر محمود . أما المباراة الثالثة سيلتقي فيها فريقا النفط والسليمانية على ملعب النفط بتحكيم ضياء جاسم و foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد الحسين و مصطفى عباس و عقيل هادي والمشرف عباس عبد الحسين . على ان يلتقي في المباراة الرابعة فريقا ديالى والرمادي على ملعب ديالى بتحكيم محمد غني وحسام محمود ووسام محمد و صباح عبود والمشرف حميد موسى .

المباراة الخامسة ستجمع بين فريقي الشرطة وسامراء على ملعب الشرطة بقيادة طاقم تحكيمي مؤلف من علاء عبد القادر و علي زيدان ورائد حبيب و ضياء عبد الحسين والمشرف صباح قاسم ، أما المباراة السادسة والاخيرة لهذه المجموعة سوف تجمع فريقي دهوك والكهرباء على ملعب دهوك بقيادة الحكام علي صباح و عماد عبد الرزاق وعبد الستار جابر و عاطف عبد الخالق والمشرف محمود نور الدين ، في حين سيلتقي في المباراة الأخيرة لهذا الدور والتي تكون لفرق المجموعة الجنوبية فريقا الطلبة والزوراء على ملعب الشعب وسيقودها طاقم تحكيمي مؤلف من هيثم محمد علي و لؤي صبحي ومحمود خلف وزايد قاسم والمشرف رعد سليم .

وتابع ان جميع المباريات ستقام في الساعة الثالثة والنصف عصرا عدا مباراتي صلاح الدين وبيرس وديالى والرمادي سوف تقام في الساعة الثانية والنصف .

rafd1990
08-04-2009, 07:24 PM
عاشت الايادي اخي اسد

على الاخبار الجميلة

جهد متميز

اسدالعراقي
08-04-2009, 08:57 PM
شكرا اخوية الغالي رافد الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي