المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أربعة أندية عراقية في بطولة الاندية العربية للوشو كونج فو



اسدالعراقي
07-04-2009, 07:56 PM
بغداد ( إيبا ) /بطولة / مشاركة/.. يشارك العراق في بطولة الاندية العربية للوشو كونج فو التي ستقام في العاصمة الاردنية عمان للفترة من 14 ولغاية 19 من شهر نيسان الجاري بأربعة أندية لم يتم الاعلان عنها بعد .

وقال حسين عودة رئيس اتحاد اللعبة في اتصال هاتفي مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الثلاثاء ان أربعة أندية ستشارك في هذه البطولة المقرر اقامتها في الاردن , مشيرا الى انه سيتم الاعلان عن الأندية الاربعة التي ستشارك في البطولة في وقت قريب لسبب تأخر الفيزا الخاصة بالاندية مؤكدا ان البطولة ستضم 22 ناديا يمثلون 14 دولة عربية هي الاردن ,لبنان، العراق، فلسطين، سوريا، مصر، الكويت، اليمن، ليبيا، السودان، تونس، الجزائر، موريتانيا، والسعودية .

وأضاف عودة ان البطولة ستفتتح رسميا يوم الاربعاء الموافق 15 من الشهر الجاري حسب تأكيد الدكتور باسل الشاعر الامين العام للاتحاد العربي في قاعة الامير راشد لألعاب الدفاع عن النفس التي ستحتضن جميع النزالات , مؤكدا انه سيتم عقد اجتماع اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية للاتحاد العربي في قاعة فندق ريو في العاصمة الاردنية عمان يوم الثلاثاء الموافق 14 من هذا الشهر حيث سيتم خلاله انتخاب لجنة تنفيذية جديدة لدورة اولمبية قادمة.

النورس الجريح
08-04-2009, 06:27 PM
بارك الله فيك ولمزيد من التألق ودمت لنا قلم مبدع

اسدالعراقي
08-04-2009, 09:03 PM
شكرا اخوية الغالي النورس الجريح الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي