المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أربيل في مواجهة العروبة العماني غدا



اسدالعراقي
06-04-2009, 07:07 PM
بغداد ( إيبا )/كرة قدم/بطولة/ .. يخوض فريق أربيل مباراته الثالثة أمام فريق العروبة العماني في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب الأخير في العاصمة العمانية مسقط ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الاول للمجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الاسيوي بنسخته الجديدة .

وقال رئيس الوفد عبد الخالق مسعود في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاثنين من مسقط ان الفوز في هذه المباراة يعد الخيار الوحيد للبقاء في دائرة المنافسة على احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة لاسيما والفريق يحتل المركز الاخير للمجموعة برصيد نقطة واحدة من مباراتين .

وأضاف لقد تدارسنا مع الجهاز التدريبي للفرق واللاعبين بعد مشاهدتنا شريط المباراة الاخيرة للفريق العماني امام فريق الطليعة في دوري موبايل العماني التي تعادل فيها من ناحية نقاط القوة والضعف الموجودة لدى لاعبيه لذلك سنعمل على التركيز على هذه النقاط التي تم تشخيصها من قبل الكادر التدريبي للفريق .

وأشار مسعود الى ان قرار ادارة النادي الذي تم اتخاذه بالتشاور مع الكادر التدريبي للفريق والذي يقضي بطرد أربعة لاعبين من الفريق بسبب عدم التزامهم بالتعليمات التي تم اعطائها للاعبين وهم كل من خلدون ابراهيم وسعد عطية وسامال سعيد ومسلم مبارك كان صائبا كي نجعل من هؤلاء اللاعبين درسا لبقية اللاعبين في الالتزام بالتعليمات ووضع مصلحة الفريق فوق كل شيء .

يذكر ان وفد اربيل وصل عصر يوم الجمعة العاصمة العماني مسقط قادما من العاصمة الاردنية عمان وقد خاض ثلاث وحدات تدريبية قبل لقاء يوم غد .

النورس الجريح
08-04-2009, 06:33 PM
بارك الله فيك ولمزيد من التألق ودمت لنا قلم مبدع

اسدالعراقي
08-04-2009, 07:09 PM
شكرا اخوية الغالي النورس الجريح الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي