المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشرطة يلاقي السليمانية في مباراة مؤجلة اليوم



اسدالعراقي
06-04-2009, 06:53 PM
بغداد ( إيبا )/كرة قدم/دوري/ .. يخوض فريق الشرطة بكرة القدم في الساعة الثانية من ظهر هذا اليوم الاثنين مباراة مهمة أمام فريق السليمانية على ملعب سيروان في محافظة السليمانية .


وقال مساعد مدرب فريق الشرطة هيثم متعب في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاثنين من السليمانية ان المباراة كان من المقرر ان تجري يوم امس لكن تم تأجيلها بسبب هطول الامطار بغزارة مما أدى الى رداءة الملعب وعدم صلاحيته لاقامة المباراة لتحوله الى بركة من المياه .

وأضاف متعب ان مشرف المباراة والطاقم التحكيمي قد اتصلوا باتحاد الكرة لامكانية تأجيل المباراة الى اشعار آخر الا ان أمين السر المساعد ورئيس لجنة الحكام المركزية طارق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? رفض الطلب بذريعة انه يخالف لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مما اضطرنا الى خوض المباراة هذا اليوم .

وأكد على ان فريقه جاهز لملاقاة فريق السليمانية من الناحية الفنية الا ان سوء الملعب قد يقف حائلا دون تحقيق نتيجة ايجابية ،مشيرا الى غياب اللاعبين علي سعد بسبب الحرمان لحصوله على انذارين وأمير صباح لعدم جاهزيته حيث توجد مشاكل بينه وبين المدرب في الوقت الحاضر ولكن يمكن حلها خلال الايام القادمة.

النورس الجريح
08-04-2009, 06:38 PM
بارك الله فيك ولمزيد من التألق ودمت لنا قلم مبدع

اسدالعراقي
08-04-2009, 06:47 PM
شكرا اخوية الغالي النورس الجريح الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي