المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الكهرباء : آن الأوان لتأسيس مدرسة خاصة للمهاجمين



اسدالعراقي
05-04-2009, 12:31 PM
بغداد ( إيبا ) /تصريح / انتقاد / .. أبدى مدرب فريق الكهرباء امتعاضه من أداء مهاجمي الفرق العراقية التي تلعب ضمن دوري الكرة الممتاز بما فيها فريقه الكهرباء.

واعرب شاكر محمود في اتصال هاتفي مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم السبت :"عن اسفه لما ال اليه حال الكرة العراقية في الآونة الأخيرة خصوصا في مستوى أداء الماهجمين سواء في المنتخبات الوطنية أو الأندية المحلية بعدما كانت الميزة التي ينفرد بها العراق هي وفرة الماهجمين بحيث كان يصعب على المدرب التمييز بينهم واختيار الأفضل لتقارب مستواهم .

وأكد محمود على ضرورة استحداث مدرسة للمهاجمين اسوة بالمدرسة الكروية التي يشرف عليها شيخ المدربين عمو بابا .
مشددا بالقول أن على هذه المدرسة التخصص باساليب الهجوم في اللعب والتركيز على المهاجمين من الناحية العلمية والعملية والاستفادة من المهاجمين القدامى من ناحية الخبرة واعطاءها الى المهاجمين الجدد ليقدموا مستوى افضل وصقل المواهب الجديدة للفئات العمرية ،بالاضافة الى استقطاب بعض الكفاءات الأكاديمية من حملة الشهادات في علم التدريب مع استقدام بعض المدربين الأجانب قبل ان تستفحل هذه الظاهرة الخطيرة وتأخذ طريقها الى المنتخب الوطني وبالتالي ستاثر تاثيرا سلبيا على أداء المنتخب الوطني والذي تنتظره استحقاقات كثيرة .

النورس الجريح
08-04-2009, 06:41 PM
بارك الله فيك ولمزيد من التألق ودمت لنا قلم مبدع

اسدالعراقي
08-04-2009, 06:44 PM
شكرا اخوية الغالي النورس الجريح الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي