المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رعد حمودي رئيسا للجنة الاولمبية الوطنية العراقية



اسدالعراقي
04-04-2009, 05:09 PM
بغداد ( إيبا ) /انتخابات/ الاولمبية العراقية/ .. فاز رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضى رعد حمودى برئاسة اللجنة الاولمبية العراقية فى الانتخابات التى جرت اليوم السبت ببغداد لانتخاب أعضاء المجلس التنفيذى للجنة الاولمبية . وحضرها جاسم محمد جعفر وزير الشباب والرياضة وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? راضى رئيس لجنة الرياضة بالبرلمان العراقى وعدد كبير من المسئولين والرياضيين .

واعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات أيضا فوز بشار مصطفى بموقع النائب الاول لرئيس اللجنة الاوليمبية وسامى سعيد كنائب ثان لرئيس اللجنة ، فيما فاز عبد السلام خلف بموقع الامين المالى للجنة الاولمبية العراقية .فيما انسحب عصام الديون من رئاسة اللجنة الاولمبية .

فيما فاز الدكتور عادل فاضل رئيس الاتحاد العراقي المركزي بالمبارزة بمنصب الامين العام للمكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية بعد انسحاب منافسه حسين العميدي رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة لفشله في اجتياز حاجز اللغة التي اشترطتها اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات في اختيار المكتب التنفيذي الجديد للجنة الاولمبية لاربع سنوات قادمة.

وأكد رئيس اللجنة رعد حمودي انه كان أمام منافسة شريفة يتقرر خلالها مصير قيادة اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية .
مشيرا الى أن لديه وجهة نظر خاصة ورأي في تأشير ومعالجة "الأمراض المزمنة" التي تمر بها مختلف انواع الرياضات لاسيما تلك التي كان للعراق باع طويل فيها ونتائج مشهودة في صفحات التاريخ الرياضي بالاضافة الى انه سيعمل كل مابوسعه من أجل فصل الرياضة عن السياسة والمحاصصة الطائفية.

يذكر ان رعد حمودي كان الحارس الاول في نادي الشرطة والمنتخب الوطني لسنين طويلة وقد اشترك مع المنتخب الوطني لاول مرة في تأريخ المنتخب العراقي في بطولة كأس العالم في المكسيك عام 1986 وقد خرج منها منتخبنا الوطني من الدور الاول .



يشار الى أن الرئيس السابق للجنة الاولمبية foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الحجية السامرائى كان قد اختطف مع أعضاء اللجنة أثناء اجتماع فى وسط العاصمة بغداد فى العام 2006