المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رعد حمودي : سنعمل على معالجة الأمراض المزمنة لمعظم الرياضات



اسدالعراقي
04-04-2009, 04:56 PM
بغداد ( إيبا ) /تصريح / انتخابات / .. أكد رئيس نادي الشرطة رعد حمودي انه أمام منافسة شريفة لاتفصله عن خوضها سوى بضع ساعات فقط ليتقرر مصير قيادة اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية ، مشيرا الى سعيه لنيل منصب رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية .
وأضاف حمودي لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم السبت :"انه اذا ما فاز في الانتخابات التي ستجري اليوم فلديه وجهة نظر خاصة ورأي في تأشير ومعالجة "الأمراض المزمنة" التي تمر بها مختلف انواع الرياضات لاسيما تلك التي كان لبلدنا باع طويل فيها ونتائج مشهودة في صفحات التاريخ الرياضي بالاضافة الى انه سيعمل كل مابوسعه من أجل فصل الرياضة عن السياسة والمحاصصة الطائفية.

وأكد انه في جميع الاحوال سيكون سندا للرياضيين سواء فاز في الانتخابات أو لم يفز متمنيا لزملائه المنافسين كل التوفيق والنجاح لأن عملهم الجديد سيتطلب نكران الذات والابتعاد عن روح الانانية واضعين اسم العراق فوق كل الاعتبارات الاخرى فالعراق بحاجة ماسة الى من يرعى الرياضة ويتحمل أخطاء كثيرة رافقت العمل الرياضي معاهدا الرياضيين بفتح صفحة جديدة مشرقة للارتقاء الى مصاف الدول التي سبقتنا في التخطيط السليم .

يذكر ان رعد حمودي كان الحارس الاول في نادي الشرطة والمنتخب الوطني لسنين طويلة وقد اشترك مع المنتخب الوطني لاول مرة في تأريخ المنتخب العراقي في بطولة كأس العالم في المكسيك عام 1986 وقد خرج منها منتخبنا الوطني من الدور الاول .