المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعب الشرطة امير صباح يستغرب من استبداله في مبارة كركوك



اسدالعراقي
30-03-2009, 03:50 PM
بغداد ( إيبا )/رياضة/دوري/ .. أبدى لاعب وسط فريق الشرطة أمير صباح استغرابه من قيام مدرب الفريق رحيم حميد باستبداله في بداية شوط المباراة الثاني من المباراة التي جمعت فريقي الشرطة وكركوك يوم أمس الاحد واحتضنها ملعب الشرطة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وقال صباح في اتصال هاتفي مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاثنين انه مستغرب جدا من هذا الحدث كونه قدم شوطا بمستوى جيد (على حد قوله) وانه متواصل في عطائه خلال مجريات الشوط الثاني الا انه فوجئ باخراجه من الملعب واشراك اللاعب قيس طارق محله .

وشدد على ان فريق الشرطة خلال مباراة يوم أمس كان الافضل طوال شوطي المباراة وطبق اسلوبا هجوميا منذ الدقيقة الاولى للمباراة مقابل رجوع فريق كركوك الى المنطقة الدفاعية وسنحت عدة فرص سهلة للتسجيل الا ان الكرة أبت ان تدخل شباك فريق كركوك لكن هذا لايعني انه مبرر،لاستبدالي بهذه الطريقة الغريبة خصوصا وانني قدمت مع الفريق مباراة كبيرة لكن المباراة كانت تنقصها الاهداف وهي المحصلة النهائية للمباراة .

وتابع صبا ح انه سيضاعف جهوده التي بدأها في الدوري الممتاز مؤكدا انه سيكون أحد أعمدة المنتخب الوطني والذي تنتظره الكثير من الاستحقاقات الدولية, فالأمل لازال يراود الكثير من اللاعبين بالتحاقهم الى المنتخب الوطني لاثبات جدار تهم ورفع اسم العراق في المحافل الدولية .

حيدر اللامي
30-03-2009, 05:46 PM
مشكور اخوية
على الاخبار
مميز دائماا
تحياتي لك

اسدالعراقي
30-03-2009, 08:30 PM
شكرا اخوية الغالي مغترب اوسلو الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي

اسدالعراقي
30-03-2009, 08:41 PM
شكرا اخوية الغالي مغترب اوسلو الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي

اسدالعراقي
01-04-2009, 12:25 PM
شكرا اخوية الغالي سيف الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي