المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حارس الرمادي : استدعائي لمنتخب الشباب لم يكن صدفة



اسدالعراقي
30-03-2009, 03:36 PM
بغداد ( إيبا ) ..أعرب حارس فريق الرمادي الشاب محمد حميد عن سعادته الغامرة لاستدعائه لمنتخب الشباب على ضوء المستوى المتميز الذي قدمه في منافسات دوري الكرة الممتاز .





وقال في اتصال هاتفي مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاثنين انه يشعر بالفخر نتيجة استدعائه لارتداء الفانيلة الدولية وتمثيل العراق في المحافل الدولية وقال انه شرف لي ولجميع الرياضيين ان نمثل العراق وان نرفع علم العراق عاليا .





وأضاف حميد انه سيذود عن شباك منتخب العراق للشباب ليؤكد ان استدعائه لم يكن عن طريق الصدفة بل جاء نتيجة دراية كاملة من قبل القائمين على المنتخب بمستواه الفني الذي تميز به من خلال منافسات الدوري الممتاز وأنقاذه مرمى فريق الرمادي من اهداف أكيدة مشيرا الى ان عامل الاحتكاك و الثقة بالنفس أعطاه دافعا لتقديم المزيد في المرحلة المقبلة .





وأكد على استعداده لتمثيل المنتخبات الوطنية خير تمثيل وتحقيق افضل المستويات مع فريقه الرمادي وخاصة عندما يكون الخصم المنافس أحد الفرق الجماهيرية التي سيتهويه الوقوف أمامها واحباط هجماتها ،مشيرا الى بعض الفرق الجماهيرية قد فتحت معه قنوات الاتصال لضمه اليها .





وبين بانه سيتخذ قرار الانتقال في الوقت المناسب مشيدا بالفضل الكبير على للمدرب الكروي خالد فياض الذي رعاه في بداية مشواره الكروي .

اسدالعراقي
01-04-2009, 12:25 PM
شكرا اخوية الغالي سيف الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي