المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاربعاء المقبل انطلاق منافسات دوري كرة اليد الممتاز



اسدالعراقي
30-03-2009, 03:32 PM
بغداد ( إيبا ) .. أعلن الاتحاد العراقي المركزي لكرة اليد عن انطلاق بطولة الدوري الممتاز ,وذلك يوم الاربعاء الموافق الاول من شهر نيسان المقبل .

وقال لطيف جلوب امين سر الاتحاد العراقي المركزي لكرة اليد في اتصال هاتفي مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاثنين إن 26 فريقا سيشاركون في منافسات بطولة الدوري العراقي الممتاز لكرة اليد والتي ستنطلق في الأول من شهر نيسان المقبل حيث تم توزيع الفرق الى ثلاث مجموعات الجنوبية والوسطى والشمالية تتنافس فرق المجموعة الواحدة بطريقة الدوري من مرحلة واحدة وبعدها تتأهل خمسة فرق من كل مجموعة للعب في دوري النخبة .

وأضاف جلوب ان القرعة قد أوقعت الفرق ضمن المجاميع الثلاث حيث ستتألف المجموعة الجنوبية من فرق نفط الجنوب والشرطة ونفط ميسان والشطرة وميسان والنصر والاهلي والكوت وواسط والزبير علما ان مكان التجمع لهذه الفرق سيكون في محافظة البصرة .
فيما تتكون المجموعة الوسطى من فرق النجف وكربلاء والكوفة والشامية والقاسم والسماوة والجيش والمستقبل وستستضيف محافظة النجف منافسات هذه المجموعة .

في حين ضمت المجموعة الشمالية فرق سيروان وديالى والسليمانية وصلاح الدين والطوز والكرخ والفتوة وسولاف وسيعلن فيما بعد تحديد مكان وزمان بدء منافسات المجموعة الشمالية .

اسدالعراقي
01-04-2009, 12:19 PM
شكرا اخوية الغالي سيف الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي