المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج مخيبة للاعبينا في اليوم الاول للبطولة العربية بالقوس والسهم



اسدالعراقي
30-03-2009, 03:27 PM
بغداد ( إيبا ) /بطولة/ القوس والسهم /.. لم تأتي نتائج اليوم الاول للاعبينا في البطولة العربية السابعة بالقوس والسهم والمتواصلة في المركز التدريبي لجامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض بمستوى الطموح حيث أقيمت منافسات فعالية القوس والسهم الاولمبي الفردية لمسافة 90 م والتي جرت من مرحلتين بواقع ست جولات لكل مرحلة وشارك فيا 28 لاعبا منهم اربع لاعبين عراقيين .

وقال أمير ابراهيم موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاثنين ان اللاعب علي عدنان احتل المركز السادس مسجلا 235 نقطة وجاء اللاعب عامر حميد بالمركز التاسع مسجلا 221 نقطة وجاء سعد حسن بالمركز الرابع عشرفي حين حصل اللاعب علي محيي بالمركز الثاني والعشرين وهي النتائج التي لاتمثل الواقع الحقيقي لمستوى اللاعبين خلال فترة الاختبارات التي اجروها قبيل المنافسة .

وأضاف ابراهيم ان المركز الاول في هذه المنافسة كان من نصيب لاعب المنتخب السعودي تركي الدبري حيث سجل 271 نقطة والمركز الثاني من نصيب لاعب منتخب قطر علي foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مسجلا 268 نقطة وعلي عريبي من ليبيا بالمركز الثالث مسجلا 275 نقطة .

واكد اعضاء الوفد العراقي ان النتائج لم تكن بمستوى الطموح حيث اشار رئيس الاتحاد سعد المشهداني بان الرحلة الاعدادية للمنتخب لم تكن كافية وكان يجب على المنتخب ان يدخل في دورات تدريبية خارجية كي يستطيع النجاح في مهمته لكننا نامل بان يحصل المنتخب على نتائج طيبة في البطولات القادمة .


اما اللاعبون فاجمعوا على انهم لم يظهروا بالمستوى المطلوب معتقدين بان تطور مستوى اللاعبين العرب جعلهم يصلون الى هذه النتيجة مقابل الطموح والتفائل غير المحدود لديهم في حين ان المنتخب العراقي كان يعاني من ضعف في اللياقة البدنية والضغط النفسي الشديد الذي يتعرض له المنتخب في الوقت الذي لم يكون ذلك حاجزا امام طموح تحقيق نتائج افضل في المنافسات المقبلة .

اسدالعراقي
01-04-2009, 12:20 PM
شكرا اخوية الغالي سيف الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي